الأخبار » أخبار الإمارات » الجامعة القاسمية تفتتح مركزا دائما لفحص فيروس كورونا لخدمة طلبة الجامعة

الجامعة القاسمية تفتتح مركزا دائما لفحص فيروس كورونا لخدمة طلبة الجامعة

  ،   التاريخ : 2021-01-18   ،   المشاهدات : 113   ،   التعليقات : 0


مواصلة لسياساتها في تقديم أوجه الرعاية والمتابعة الطبية وضمان سلامة الطلبة وخلو الحرم الجامعي من فيروس كورونا المستجد ( كوفيد19) افتتحت الجامعة القاسمية مركزا دائما لإجراء الفحوصات لفيروس كورونا وذلك في مقر الجامعة .

ويأتي الافتتاح الذي حضره سعادة الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة القاسمية  في إطار تلاقي رؤية الجامعة وتحقيق أهدافها في الحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار الفيروس.

وخلال الافتتاح اطلع سعادة الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف على مختلف التجهيزات التي جرى التحضيرات لها لتهيئة المركز لاستقبال كافة المراجعين من الطلاب والطالبات بجانب الأساتذة والموظفين وتقديم خدماته وفق أرقى المستويات .

وجرى فحص عدد من الطلبة المتواجدين بإجراء مسحة كورونا .

وفي هذا الصدد أوضح الأستاذ الدكتور عوّاد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة أهمية المركز الدائم لفحص فيروس كورونا والذي يمثل أحد المسارات الهامة التي تنشدها الجامعة في إطار خطواتها المستمرة لمواجهة جائحة كورونا والعمل وفق رؤية الجامعة لتطبيق مختلف الإجراءات الاحترازية لضمان وقاية طلبة الجامعة .

وأشار إلى أن هذا المركز يتكامل مع سياسات الجامعة القاسمية في اتباع الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية التي تشكل الضمانة الأهم في محاصرة الفيروس وتفادي انتقاله بين طلبة الجامعة أو في الحرم الجامعي .

إضافة تعليق

الخبر التالي

نحو أسرة آمنه رقميا (السلامة المجتمعية في ظل الحياة الرقمية) ورشة في دبا الحصن