تعاون بين المستشفي السعودي الالماني عجمان و مؤسسة منار الايمان الخيرية

  ،   المصدر : خاص / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات التاريخ : 2021-01-17 (02:35 PM)   ،   المشاهدات : 752   ،   التعليقات : 0

عجمان
تعاون بين المستشفي السعودي الالماني عجمان و مؤسسة منار الايمان الخيرية

وقع المستشفى السعودي الألماني بعجمان مذكرة تفاهم مع مؤسسة منار الايمان الخيرية لتوفير حملات توعوية عن الوقاية والاجراءاتالاحترازية  من قبل الطاقم الطبي و أن  تحصل بموجبها المؤسسة على تخفيضات بشأن خدمات الرعاية الصحية في المستشفى لجميعالموظفين والطلاب وعائلتهم.

وقع كل من الشيخ علي بن محمد بن راشد النعيمي نائب الرئيس التنفيذي، بحضور سعادة ناصر علي الجنيبي المدير التنفيذي لمؤسسةمنار الايمان الخيرية و  سعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني - الامارات.

ووضح الشيخ علي النعيمي استنادا لرؤية قيادتنا الرشيدة بأن تكون الرعاية الصحية بمتناول الجميع.  و يأتي هذا التعاون ضمن خططالمؤسسة في تطوير بيئة العمل شاكرين لادارة المستشفى السعودي الألماني على سعيهم المستمر و التزامهم بتعزيز مشاركتهم وحيث هذهالمذكرة تمنح الطلاب فرصة للحصول على الرعاية والتوعية الصحية و الاجراءات الوقائية لحماية انفسهم من الامراض.

و اعربت سعادة الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني - الامارات على أهمية التعاون بين القطاعالصحي والتعليمي لتوعية المجتمع و يأتي هذا الاتفاق لتقديم توعية طبية لكل الموظفين والطلاب و عائلتهم  بالاضافة الى الخدمات الصحيةالمخفضة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

نائب مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان يشهد حفل تخريج دروة الإعداد الأساسي الثامنة للمستجدين