شرطة عجمان تحصل على تقييم خمس نجوم لعدد 6 خدمات ذكية مقدمة للجمهور

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2021-01-06 (02:55 PM)   ،   المشاهدات : 1134   ،   التعليقات : 0

شرطة عجمان تحصل على تقييم خمس نجوم لعدد 6 خدمات ذكية مقدمة للجمهور

حصلت ‏القيادة العامة لشرطة عجمان على تقييم خمس نجوم لعدد 6 خدمات تقدمها للجمهور عبر التطبيق الذكي وفقاً لنظام النجوم في تقديم الخدمات الرقمية الحكومية المتوائم مع نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات، بتنظيم دائرة الحكومة الرقمية بعجمان، وذلك ضمن إطار دعم التحول الذكي في تقديم الخدمات.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن الشرطة حصلت على تصنيف خمس نجوم لستة خدمات ذكية وهي خدمة فتح ملف مروري، خدمة الاعتراض على مخالفة مرورية، خدمة النقاط السوداء، خدمة طلب الاستعلام عن الحوادث المرورية برقم القاعدة، خدمة الإبلاغ عن مخالفة مرورية، وخدمة دفع المخالفات المرورية.

وأكد سعادته أن شرطة عجمان تسعى باستمرار لتقديم أفضل الخدمات للجمهور وفق أعلى المعايير التي تراعي السهولة والسرعة والدقة لتعزيز رضا الجمهور حول الخدمات المقدمة.

وأوصل سعادته جزيل الشكر لدائرة الخدمات الرقمية بحكومة عجمان لتعاونهم المثمر وحرصهم على تقديم كافة الخدمات الحكومية بأعلى المواصفات والمعايير العالمية، معرباً عن اعتزازه بخبرات ومهارات موظفي شرطة عجمان المتميزين والذين ارتقوا بجودة الخدمات حتى نالت هذا التصنيف بكل فخر.

وأكد المقدم خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الالكترونية والاتصالات أن التقييم جاء بعد استيفاء جميع الخدمات المذكورة لمعايير التقييم العالمية المعتمدة، التي تضمن جودة الخدمات الرقمية الحكومية، مضيفاً أن الخدمات الذكية لشرطة عجمان تختصر الوقت والجهد على المتعامل، حيث أصبح بإمكان المتعامل الحصول على الخدمات عبر تطبيق الشرطة الذكي دون الحاجة إلى الحضور الشخصي، داعياً المتعاملين إلى التوجه لاستخدام الخدمات لإنجاز معاملاتهم عبر تطبيق الشرطة الذكي.



إضافة تعليق

الخبر التالي

حمدان بن محمد يعتمد الحزمة الخامسة للتحفيز الاقتصادي في دبي