حميد النعيمي لخدمة القرآن والشؤون الإسلامية والأوقاف يستعرضان نظام الابتكار والملاحظات

  ،   المصدر : عجمان / مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم التاريخ : 2021-01-06 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 737   ،   التعليقات : 0


عقد مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم اجتماعاً تشاركيا "عن بُعد" مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، قام مركزحميد بن راشد النعيمي خلالها بإطلاع الهيئة على أفضل الممارسات فيما يتصل بنظام الملاحظات والابتكار الخاص بمركز حميد والذي يعدإحدى المبادرات المنفذة خلال 2020.

وقال حسين محمد الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم إن هذا الاجتماع يأتي في سياق العمل معالشركاء وتعزيز مبدأ نقل المعرفة لتطبيق أفضل الممارسات وتحقيق أفضل النتائج.

تم خلال الاجتماع استعراض آليات عمل نظام الملاحظات والابتكار وعوامل تفعيله والذي يتسم بتبسيط الاستخدام والاجراءات والتركيز علىالهدف الرئيسي وهو الاتصال الفعال بعيدا عن البيرقراطية والتكلف.

وأشار الحمادي إلى أن نظام الابتكار والملاحظات يعد إحدى مبادرات عام 2020 التي يسعى من خلالها المركز الى توفير بيئة جاذبة لتعليمالقرآن الكريم ولتحقيق رؤيته الاستراتيجية في أن يكون مركز حميد بن راشد النعيمي من المراكز الرائدة عالمياً في خدمة القرآن الكريم.



إضافة تعليق

الخبر التالي

كهرباء الشارقة تكشف عن تشغيل محطتي توزيع جهد 33 كيلو فولت بخورفكان