راشد النعيمي يشيد بالكفاءات المواطنة في دائرة التخطيط بعجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2020-12-23 (12:17 AM)   ،   المشاهدات : 695   ،   التعليقات : 0

عجمان
راشد النعيمي يشيد بالكفاءات المواطنة في دائرة التخطيط بعجمان

أشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة والتخطيط في عجمان بالكفاءات المواطنة والمؤهلة في الدائرة والتي تسطر الإنجازات المتلاحقة وتسعى بلا توقف لتحقيق أهداف الدائرة والسير قدماً في درب الازدهار والنجاح.

جاء ذلك خلال تكريمه، الحاصلين على جوائز مؤتمر الشرق الأوسط للمشتريات في مملكة البحرين 2020 ممثلين لإدارة العقود والمشتريات بالدائرة والتي حصدت جائزة إدارة العلاقات مع الموردين وجائزة المواهب الناشئة والتي حصدتها الموظفة شيخة الشحي.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي : "الدائرة حصدت جائزتين في مؤتمر هام يضم الجهات الرائدة في مجال المشتريات"، مشيراً إلى حرص الدائرة على وضع بصمة مميزة في المؤتمر الذي ركز على تمكين العمليات والتقنيات والسياسات لدفع التغيير وزيادة القيمة من خلال المشتريات.

حضر التكريم عبد الرحمن النعيمي مدير عام الدائرة وخالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة.

وقال خالد الحوسني إن الدائرة استعرضت في المؤتمر الذي أقيم بدعم من مجلس المناقصات في مملكة البحرين، المبادرات الحكومية في مجال المشتريات وسلطت الضوء على أهمية المبادرات الحكومية الرقمية في مواكبة التطور وضمان الاستمرارية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

وزارة الصحة تعلن عن التسجيل الطارئ للقاح