جامعة أبوظبي وtwofour54 تدربان مطوري ألعاب

التاريخ : 2020-12-21 (12:21 PM)   ،   المشاهدات : 980   ،   التعليقات : 0

جامعة أبوظبي وtwofour54 تدربان مطوري ألعاب

كشفت جامعة أبوظبي عن انطلاق شراكة استراتيجية جديدة تجمعها بـtwofour54 – هيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي، وبدعم وتعاون شركة صناعة الألعاب الشهيرة على مستوى العالم «يونتي للتكنولوجيا»، وذلك بهدف مواصلة جهود تعزيز قطاع الإعلام في الإمارة من خلال رفع كفاءة ومهارة المواهب الشابة في قطاع تطوير الألعاب الإلكترونية.

وتتطلع الشراكة بين جامعة أبوظبي و twofour54إلى إثراء مهارات الطلبة وتمكينهم وتزويدهم بالفرص التدريسية والمناهج والاختبارات اللازمة لتعزيز نسب التوظيف والحصول على مؤهلات في تطوير الألعاب إلى جانب شهاداتهم الجامعية.

وبالإضافة إلى المساقات المصممة خصيصاً لطلبة جامعة أبوظبي، سيتم تقديم الدورات التدريبية لأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة من قبل «يونتي للتكنولوجيا» الشركة العالمية المختصة في تطوير ألعاب الفيديو والتي تجمعها علاقة شراكة استراتيجية مع twofour54 وذلك كجزء من مبادرة «تدريب المدربين». ومع إتمام البرنامج التدريبي، سيكون أعضاء الهيئة التدريسية في جامعة أبوظبي قد حصلوا على المعرفة اللازمة لنقلها إلى الطلبة وتعزيز مهارات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي وتطوير الألعاب والبرمجة.

وتعمل اتفاقية الشراكة على إرساء مكانة أبوظبي كرائدة في مجال ألعاب الفيديو على مستوى المنطقة، حيث يسلط ذلك الضوء على برامج التعليم والتكنولوجيا واحتضان الشركات الناشئة ورواد الأعمال من الطلبة.

وقع الاتفاقية كل من البروفيسور وقار أحمد، مدير جامعة أبوظبي، ومايكل غارين، الرئيس التنفيذي لـ twofour54ضمن حفل توقيع رسمي أقيم في وقت سابق هذا الشهر، بحضور كل من البروفيسور توماس هوكستيتلر، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، وإيان ماثيوز، نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية، والدكتورة بترا توركاما، مديرة الابتكار وأستاذ مساعد بكلية إدارة الأعمال في الجامعة، وجيمس مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأعمال في twofour54.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

«شجرة الأمنيات التفاعلية» تزين أبوظبي احتفالاً بـ 2021