غرفة عجمان تدعو أعضائها للإستفادة من الإعفاءات والتسهيلات حتي تاريخ 31 ديسمبر الجاري

  ،   المصدر : عجمان / غرفة تجارة وصناعة عجمان التاريخ : 2020-12-18 (11:59 AM)   ،   المشاهدات : 641   ،   التعليقات : 0

عجمان
غرفة عجمان تدعو أعضائها للإستفادة من الإعفاءات والتسهيلات حتي تاريخ 31 ديسمبر الجاري

تدعو غرفة تجارة وصناعة عجمان أعضائها ممن شملهم المرسوم الأميري رقم "10" لسنة 2020 للإستفادة من إعفاء رسم تجديد العضوية ومتأخرات رسم تجديد العضوية حتى 31 ديسمبر 2020، حيث تشمل الأنشطة "تنظيم رحلات الحج والعمرة، إدارة وتنظيم المعارض، صالات المناسبات الإجتماعية، مراكز التدليك ونوادي اللياقة البدنية، الحضانات، صالونات الحلاقة والعناية الرجالية والنسائية، صالونات حلاقة الأطفال، ألعاب التسلية، دور السينما، ساحات ألعاب التسلية الرياضية وصالات الألعاب الالكترونية".

كما وجهت الدعوة للمنشآت الفندقية والمنشآت السياحية للإستفادة من إعفاء رسوم تجديد العضوية حتي نهاية العام الجاري، بالإضافة إلى خفض رسم إصدار شهادة المنشأ بنسبة 25% للمنشآت الصناعية حتى 31 ديسمبرالجاري.

وأكد ناصر الظفري المدير التنفيذي لقطاع الإتصال ودعم الاعضاء، أن غرفة عجمان حرصت على تعزيز تواصلها المباشر مع الاعضاء المستفيدين من حزم التحفيز والتسهيلات التي أطلقتها القيادة الرشيدة في إمارة عجمان على المستوى المحلي منذ الاعلان عن الحزمة الثالثة.

وأشار أن فريق عمل غرفة عجمان يعمل على تكثيف التواصل مع الاعضاء للاستفادة من الاعفاءات المتاحة قبل نهاية العام الجاري، كما يتم إستقبال إستفسارات أعضاء غرفة عجمان عبر مركز عجمان للإتصال على الرقم 80070.

وثمن الظفري، توجيهات القيادة الرشيدة لتوفير سلسلة من الحزم التحفيزية التي طالت كافة المنشآت العاملة في الامارة بهدف دعم فرص النمو والاستدامة ودفع عجلة الاقتصاد المحلي لاسيما في ظل التحديات التي شهدها العالم في 2020، وأكد أن دولة الامارات بشكل عام حريصة على إستشراف المستقبل لتوفير المقومات اللازمة الموجهة لمجتمع الاعمال.

وأكد المدير التنفيذي لقطاع الإتصال ودعم الاعضاء، أن غرفة عجمان لا تتواني عن تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لأعضائها من خلال رصد تطلعاتهم ومقترحاتهم  وذلك بمتابعة من مجلس إدارة الغرفة، مؤكداً على رسالة غرفة عجمان ودورها في المساهمة في تحقيق رؤية عجمان بالتعاون مع الشركاء من خلال دعم ورعاية مصالح الأعضاء وضمان نجاحهم، وتهيئة بيئة أعمال إيجابية لتنمية الاستثمار في التجارة والصناعة وبناء قطاع أعمال مسؤول مجتمعياً.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الإعصار ياسا يدمر قرى بأكملها في فيجي ويقتل شخصين