«القرآن الكريم من الشارقة» تطلق مسابقة أفضل فيديو مصور للتلاوة

التاريخ : 2020-12-02 (12:59 PM)   ،   المشاهدات : 808   ،   التعليقات : 0

الشارقة
«القرآن الكريم من الشارقة» تطلق مسابقة أفضل فيديو مصور للتلاوة

تطلق إذاعة القرآن الكريم، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، للسنة الثانية على التوالي، مسابقتها القرآنية الإبداعية «ليتدبروا آياته» من 29 نوفمبر حتى 20 ديسمبر، مستهدفة صناع المحتوى البصري من المصورين المحترفين والهواة ومصوري «الدرون».

وتفتح المسابقة الباب في التنافس على تقديم أعمال صورة مميزة تعكس جماليات العالم وبديع خلق الله وتمزج بين آيات من الذكر الحكيم ومشاهد مصورة من الطبيعة، في دعوة لتدبر آيات الخالق من العالم، وفي مبادرة لصقل المواهب الشابة، وتشجيع شغفهم، وتوجيههم نحو توظيف هذه المواهب في خدمة القرآن الكريم.

ورصدت الإذاعة جائزة مالية تبلغ قيمتها 30 ألف درهم إماراتي، موزعة على 5 مراكز، حيث ينال الفائز في المركز الأول 10 آلاف درهم فيما يحصل المركز الثاني على 7,000 درهم بالإضافة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 1,000 أما المركز الثالث 5,000 درهم بالإضافة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 1,000 والمركز الرابع 3,000 درهم بالإضافة إلى قسيمة مشتريات بقيمة 1,000 والمركز الخامس 2,000 درهم.

وتنطلق المسابقة بالتعاون مع نخبة من كبار المصورين، من بينهم خالد الكندي، وعمر النقبي، وخالد الحمادي وذلك لضمان تقييم المحتويات المقدمة بشكل احترافي، حيث تنشر المشاركات على الحساب الإلكتروني التابع للإذاعة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وتشترط المسابقة رفع الفيديو على حساب المتسابق في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عبر وسم #مسابقة ليتدبروا2، وإدراج حساب الإذاعة ضمن المنشور، @Shjquran وأن يكون الفيديو المشارك من تصوير ومونتاج صاحب الحساب.

كما تشترط الإذاعة ألّا تزيد مدة الفيديو عن 60 ثانية، وأن تتميز التلاوات واللقطات بجودة عالية لا تقل عن 1080، وأن تكون الأصوات ذات نقاوة عالية، مع ضرورة إرسال اللقطات الأصلية قبل المونتاج إلى بريد الإذاعة الإلكتروني، كما يحق للإذاعة استخدام الفيديو الفائز للأغراض الإعلامية القرآنية.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

ألعاب القرية العالمية في اليوم الوطني.. رحلة مليئة بالتشويق والإثارة والفرح