الأخبار » أخبار عجمان » تصنيف خمس نجوم للخدمات الرقمية في سياحة عجمان

تصنيف خمس نجوم للخدمات الرقمية في سياحة عجمان

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان   ،   التاريخ : 2020-11-29   ،   المشاهدات : 290   ،   التعليقات : 0


أعلنت دائرة التنمية السياحية بعجمان عن حصولها على تصنيف خمس نجوم لمجموعة من خدماتها الرقمية ضمن مشروع نظام النجوم للخدمات الرقمية الحكومية الذي اطلقته دائرة عجمان الرقمية لتقييم واعتماد جودة الخدمات الرقمية الحكومية وفقا لمعايير موحدة.

ويأتي هذا المشروع ضمن جهود دائرة عجمان الرقمية لتحقيق نقلة نوعية في كفاءة الخدمات الحكومية الرقمية، كونها عاملا دافعا في زيادة تبني المتعاملين للخدمات الرقمية.

وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: "نحن سعداء لحصول قسم تقنية المعلومات في دائرة التنمية السياحية على هذا التصنيف. ويعدّ هذا انجازا جديدا يضاف الى سجل انجازاتنا المتواصلة في مجال التحول الرقمي في كافة خدمات الدائرة".

من جانبه، قال السيد محمد علي البلوشي، مستشار التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في دائرة التنمية السياحية بعجمان: "نفخر بمنح خدماتنا الرقمية لهذا التصنيف الذي يمنحنا حافزا اضافيا لمواصلة تقديم ارقى الخدمات، وتحقيق المزيد من الانجازات عبر كافة قنوات الخدمات الرقمية التي نوفرها للمنشآت السياحية والفندقية في امارة عجمان".

وشملت قائمة الخدمات التي حازت على هذا التصنيف: اصدار تصريح فعاليات سياحية /ترفيهية، وتصريح اعلانات سياحية/فندقية وتصنيع لوحية تصنيف المنشأة واصدار بطاقة مندوب منشأة سياحية/فندقية، واصدار بدل فاقد/تالف بطاقة مندوب منشأة سياحية/فندقية.

إضافة تعليق

الخبر التالي

عن بُعد وزراء التربية والتعليم في دول مجلس التعاون يعقدون اجتماعًا استثنائيًّا للمؤتمر العام لمكتب التربية العربي لدول الخليج