محمد  عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي :شهداؤنا هم فخر الوطن وتضحياتهم وسام شرف على  صدورنا

التاريخ : 2020-11-29 (12:15 PM)   ،   المشاهدات : 453   ،   التعليقات : 0

الشارقة
محمد  عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي :شهداؤنا هم فخر الوطن وتضحياتهم وسام شرف على  صدورنا

عبر سعادة محمد عبيد راشد الشامسي مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي عن اعتزاز دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا بيوم الشهيد والذي يصادف الثلاثين من شهر نوفمير من كل عام مؤكدا أن تضحيات شهداء الوطن هي وسام شرف يزيد صدور الجميع تقديرا لتضحياتهم وما قدموا من غال ونفيس فهم فخر الوطن وتاج الأمة .

وأشار الشامسي بأن شهداؤنا الأبطال سيذكرهم الجميع بمداد في سجل من ذهب تقديرا لعطاءهم الذي ملأ الأركان فهم كمداد نهر جار متدفق لا يتوقف عن العطاء ونبل مواقفهم ودماء التي روت الحق علوا وزهوا ستظل روح الوطن وضميره المتوقد فرحا وتقديرا وشموخا من أجل الإمارات التي وقفت بجانب الحق والشرعية والعدالة لذا وجب أن نرفع هاماتنا عالية في هذا اليوم.

وأكد الشامسي في هذه المناسبة الوطنية الغالية بأن يوم الثلاثين من نوفمبر سيظل يوماً يكتبه التاريخ في صفحات مشرقة تبرز تضحيات خالدة وسنقف معها إجلالاً وتقديرا لتضحيات شهداء الوطن الذين قدموا حياتهم في ساحات الشرف والعزة وميادين الفخر والبطولة.

وقال الشامسي : إنهم رجال ستبقى ذكراهم راسخة في قلوبنا تقديرا لأرواحهم التي ستبقى خفاقة فوق الهمم من أجل أن تظل راية الحق مرفوعة عالية بهمة رجال عاهدوا الله والوطن فصدقوا بنفوس واثقة وبقلوب مؤمنة وبروح وطنية عالية تنادي من أجل الإمارات وطن السلام والمحبة والاخاء والتسامح.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي