الأخبار » أخبار رياضية » فوز بني ياس والشارقة وتعادل عجمان مع حتا بدوري الخليج العربي

فوز بني ياس والشارقة وتعادل عجمان مع حتا بدوري الخليج العربي

  ،   التاريخ : 2020-10-31   ،   المشاهدات : 209   ،   التعليقات : 0


حقق فريق الشارقة فوزا مهما الليلة الماضية على العين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد هزاع بن زايد ضمن لقاءات اليوم الأخير من الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ليرفع الشارقة رصيده إلى 9 نقاط /العلامة الكاملة/ من مباريات البطولة، فيما توقف رصيد العين عند 4 نقاط فقط.

وفي لقاءات اليوم أيضا واصل بني ياس تقديم عروضه القوية، وفاز على خورفكان بخمسة أهداف نظيفة في المواجهة الذي جمعت بينهما على ستاد الشامخة، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ويحافظ على صدارة جدول ترتيب الدوري بفارق الأهداف عن الشارقة.

وفي لقاء الوحدة وشباب الأهلي الذي جرى بينهما على ستاد آل نهيان تعادل الفريقان بهدف لكل منهما ليصبح رصيد الأهلي 5 نقاط، ورصيد الوحدة 4 نقاط، فيما تعادل عجمان وحتا سلبيا في المواجهة التي جرت بينهما على ستاد راشد بن سعيد.

ومن المنتظر أن تتواصل لقاءات الجولة الرابعة من البطولة يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين حيث يستضيف الشارقة فريق الظفرة، ويحل العين ضيفا على الفجيرة، ويستضيف النصر فريق عجمان، ويحل الجزيرة ضيفا على بني ياس، والوصل على اتحاد كلباء، والوحدة على خورفكان، وحتا على شباب الأهلي.

إضافة تعليق