ولادة 3 توائم في المستشفى السعودي الألماني الشارقة

  ،   المصدر : خاص / مجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات التاريخ : 2020-10-28 (11:15 AM)   ،   المشاهدات : 2793   ،   التعليقات : 0

الشارقة
ولادة 3 توائم في المستشفى السعودي الألماني الشارقة

وضعت سيدة أردنية في العقد الثالث من العمر 3 توائم في المستشفي السعودي الالماني بالشارقة منهم بنتين وصبي واحد، ، وأشرفت علىعملية ولادة التوائم الثلاثة الدكتورة أروى بن الغربي أخصائية أمراض النساء و التوليد من الفريق الطبي لقسم النساء والولادة فيالمستشفى، و التي أوضحت أن هذا هو  الحمل الخامس للسيدة بعد أربع ولادات، و بحسب د. أروى فإن الأم كانت قد تابعت فترة الحمل فيالمستشفى وفق برنامج دقيق و شامل و كانت حالتها الصحية ممتازة و لم تعاني أية مشاكل أو اضطرابات خلال هذه الفترة. و أضافت أنالولادة تمت في الأسبوع 35 من الحمل تحت التخدير النصفي و استمرت لمدة ساعة بدون أي مضاعفات. أما بالنسبة للمواليد الثلاثة فقدولدوا بصحة جيدة و ترواحت أوزان الرضع ما بين 2380كغ و 2450 كغ و قد تم إجراء الفحوصات اللازمة بإشراف فريق طب الأطفال فيالمستشفى الذي أكد تمتعهم بصحة جيدة. و تشير د. أروى أن نسبة ولادة 3 توائم تعتبر حالة نادرة تحدث لسيدة في كل ألف ولادة، بينماتحدث ولادة التوأمين لكل سيدة من مائة حالة ولادة.

الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات السعودي الألماني الإمارات عبرت عن سعادتها بسلامة الأم و أطفالها و ثمّنتجهود الطاقم الطبي الذي أشرف على الولادة و الطاقم الطبي بقسم رعاية الأطفال لحرصهم على تقديم الرعاية الطبية المطلوبة، كما أكدت أنالمستشفى تحرص دوما على تحسين و تطوير مستوى الرعاية الصحية في قسم أمراض النساء و التوليد لتقديم أفضل الخدمات للسيداتخلال الحمل و ما بعده من خلال توفير الرعاية الطبية بأعلى معايير الجودة ، بالإضافة إلى تثقيف الأمهات، وتوفير المعلومات، وتقديم الدعماللازم لاكتساب الخبرات حول كيفية الرعاية بالمولود الجديد و الرضاعة الطبيعية و غيرها من الأمور المتعلقة بالأمومة.

 

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

هوبيلو تجمع 4.5 مليون دولار أمريكي من لايت سبيد لإنشاء أول مركز ذكي في العالم للأحداث الافتراضية