الأخبار » فعاليات » اختتام فعاليات مهرجان دبي للكوميديا 2020

اختتام فعاليات مهرجان دبي للكوميديا 2020

  ،   التاريخ : 2020-10-26   ،   المشاهدات : 324   ،   التعليقات : 0


اختتم مهرجان دبي للكوميديا 2020 فعالياته التي استمرت أربعة أيام في عدة مناطق من دبي وشهدت نجاحا كبيرا بمشاركة نخبة من المواهب الكوميدية العالمية .

أقيم المهرجان بتنظيم من فعاليات دبي وإنتاج "براج" و"لايف نيشن" و"دي إكس بي لايف" وبالشراكة مع" دبي أوبرا" وموقع "BookMyShow "ومدرسة "دوبوميدي" و"فيرجن راديو دبي" و"إذاعة دبي 92 ".. ولاقت فعالياته إقبالا من عشاق الكوميديا الذين توافدوا إلى "دبي أوبرا" ومركز دبي التجاري العالمي ومسرح "مول الإمارات" وسينما السيارات "ريل" لمشاهدة عروض الكوميديا الحية والفعاليات الإستثنائية والأفلام الكوميدية.

وأثبت المهرجان قدرة دبي على استضافة فعالية جماهيرية كبيرة وضمان سلامة وصحة الحضور والمشاركين في ظل الظروف الراهنة.. فيما أعلن منظمو المهرجان عن عودته في مايو 2021 بنسخة أكبر وأكثر ترفيها مما سبق ليصبح فعالية سنوية مميزة ضمن قائمة فعاليات دبي الترفيهية المباشرة.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة : " يعكس النجاح الذي حققه مهرجان دبي للكوميديا هذا العام روح التعاون والعمل الجماعي الذي تتحلى به دبي لتخطي التحديات وتحويلها إلى فرص مميزة.. لقد أكدنا مرة أخرى من خلال هذا الحدث على ريادة الإمارة في استئناف الفعاليات مع الاستمرار في الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ووضع الصحة العامة وسلامة الجميع ضمن سلم أولوياتنا".

وأكد أن الإلتزام بالعمل الجماعي لتوفير بيئة آمنة ومناسبة لتنظيم الفعاليات يساهم في ترسيخ مكانة دبي كوجهة عالمية للفعاليات واستقطاب عروض عالمية خاصة الكوميدية منها .. مشيرا إلى أنه بناء على نجاح دورة هذا العام سيتم التحضير لدورة العام المقبل للمهرجان ليكون الأول من نوعه والأكثر ترقبا في المنطقة بأكملها .

إضافة تعليق