الأخبار » أخبار عجمان » محمد النعيمي يفتتح قسم الخضروات والفاكهة فيأسواق عجمان بالجرف بعد تطويره

محمد النعيمي يفتتح قسم الخضروات والفاكهة فيأسواق عجمان بالجرف بعد تطويره

  ،   المصدر : عجمان / جمعية أسواق عجمان التعاونية   ،   التاريخ : 2020-10-24   ،   المشاهدات : 1226   ،   التعليقات : 0


افتتح الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي رئيس مجلس إدارة جمعية أسواق عجمان التعاونية اليوم قسم الخضروات والفاكهة بعد تجديده بفرعالجمعية في منطقة الجرف  بإمارة عجمان.

وتفقد الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي قسم الخضروات والفاكهة يرافقه سامي محمد شعبان مدير عام جمعية أسواق عجمان، وسعادةمحمد بن سالمين أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة الجمعية، وسعادة سلطان المناعي مدير العمليات، وحيدر الجعفري مدير المشتريات.

وأكد الشيخ محمد النعيمي أن ما حققته الجمعية من إنجازات خلال الفترة الماضية يأتي بفضل توجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بنراشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، مشيراً إلى حرص الجمعيةعلى توفير كافة المنتجات للمتسوقين بأفضل الأسعار.

وأشار في هذا السياق إلى اهتمام الجمعية بجودة المنتجات المعروضة، مشيداً بمستوى المنتجات الإماراتية الطازجة من الخضرواتوالفاكهة، لافتاً إلى أن الجمعية على استعداد لدعم المزارعين المواطنين وتخصيص مساحات لعرض منتجاتهم في جميع فروع الجمعية.

من جانبه، قال سامي محمد شعبان مدير عام الجمعية إن أسواق عجمان تبذل قصارى جهدها لتوفير جميع السلع للمتسوقين بأسعارتنافسية مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصاً على سلامة الموظفين والمتسوقين على حد سواء، مشيراً إلى أن الجمعية توفرحالياً 43 ألف سلعة متنوعة بجميع فروع الجمعية داخل إمارة عجمان.

إضافة تعليق