صقر غباش يستقبل رئيس البرلمان العربي

التاريخ : 2020-10-21 (06:28 PM)   ،   المشاهدات : 688   ،   التعليقات : 0

الإمارات
صقر غباش يستقبل رئيس البرلمان العربي

استقبل معالي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي اليوم في مكتب الأمانة العامة للمجلس بدبي معالي عادل عبد الرحمن العسومي رئيس البرلمان العربي.

ورحب معاليه برئيس البرلمان العربي وتطرق اللقاء إلى مجمل تطورات الأوضاع الإقليمية وأبرز القضايا التي تهم الشعوب العربية وتحقيق تطلعاتها في النمو والازدهار والعيش بأمن وسلام واستقرار وأهمية تعزيز التضامن العربي ودور البرلمان العربي في كل ذلك.

كما تطرق اللقاء إلى أهمية تعزيز التعاون بين الاتحاد البرلماني العربي والذي استلمت رئاسته الإمارات وبين البرلمان العربي بصفته ممثلا للشعوب العربية ضمن منظومة جامعة الدول العربية.

وأكد معالي صقر غباش حرص المجلس الوطني الاتحادي على دعم مسيرة العمل العربي المشترك وتفعيلها من خلال التنسيق والتشاور بين البرلمان العربي والمجلس الوطني الاتحادي لخدمة القضايا العربية وشعوبها..

حضر اللقاء سعادة كل من حمد الرحومي النائب الأول لرئيس المجلس وناعمة الشرهان النائب الثاني لرئيس المجلس ومحمد اليماحي وشذى النقبي وأحمد بوشهاب أعضاء المجلس الوطني الاتحادي أعضاء مجموعة البرلمان العربي وسعادة الدكتور عمر النعيمي الأمين العام للمجلس وسعادة عفراء البسطي الأمين العام المساعد للاتصال البرلماني بالمجلس.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

اتحاد اللاعبين  الإسبان يطلب من البرسا التفاوض مع اللاعبين لتخفيض رواتبهم