الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تدعم جهود التوعية بالسرطان بتنظيم فعاليات متنوعة مع مستشفى ثومبي الجامعي

شرطة عجمان تدعم جهود التوعية بالسرطان بتنظيم فعاليات متنوعة مع مستشفى ثومبي الجامعي

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2020-10-21   ،   المشاهدات : 736   ،   التعليقات : 0


نظمت القيادة العامة لشرطة عجمان في فعاليات متنوعة للتوعية بمناسبة الشهر العالمي للتوعية ضد سرطان الثدي، بالشراكة مع مستشفى ثومبي الجامعي ومدينة ثومبي الطبية في إمارة عجمان، بهدف توعية الجمهور بضرورة إجراء الفحص المبكر للكشف عن سرطان الثدي والرئة والبروستات، بحضور د. ثومبي محيي الدين رئيس ومؤسس مجموعة ثومبي.

وشارك الوفد برئاسة الملازم أسماء حميد الشامسي مدير فرع الشؤون الإعلامية وحضور المساعد أول راشد محمد الكعبي وعدد من العنصر النسائي من شرطة عجمان في الفعالية، سعياً لتحقيق المسؤولية المجتمعية من خلال دعم جهود التوعية والتثقيف الصحي للسيدات من جميع الجنسيات بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتقديم الإرشادات اللازمة، والتعريف بوسائل الوقاية وعوامل الإصابة، وأهمية الاكتشاف والتشخيص والمعالجة.

وتخلل الفعالية تقديم وفد الشرطة والطاقم الطبي من المستشفى فعاليات متنوعة وهدايا للطلاب والطالبات بحضور السيد أكبر محيي الدين نائب رئيس مجموعة ثومبي، ود. فوزي دخيله المدير الطبي في مستشفى ثومبي الجامعي، ود.مانفير سينج المدير الإداري في المستشفى.

وعبر رئيس ومؤسس مجموعة ثومبي عن جزيل شكره وامتنانه لشرطة عجمان على تعاونها ودعمها الدائم للقطاع الحي وجهودها في تنفيذ المبادرات والحملات التوعوي التي تعزز السلامة والصحة لأفراد المجتمع متمنياً لهما مسيرة متميزة في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع.

إضافة تعليق