طلبة وموظفو الجامعة القاسمية يتلقون التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

التاريخ : 2020-10-20 (09:18 AM)   ،   المشاهدات : 734   ،   التعليقات : 0

الشارقة
طلبة وموظفو الجامعة القاسمية يتلقون التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

تلقى طلبة وموظفو الجامعة القاسمية التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية بهدف توفير أعلى مستويات الأمان والعمل على ضمان الصحة العامة وذلك في إطار التعاون مع إدارة الطب الوقائي بالشارقة التابعة لوزارة الصحة ووقاية المجتمع .

ويأتي التطعيم في إطار ما توليه إدارة الجامعة القاسمية لكافة طلبتها وموظفيها من اهتمام متواصل لضمان توفير أقصى درجات السلامة لهم والذي يعد في مقدمة أولوياتها للحفاظ على صحتهم في المحيط الجامعي وتحرزا من أية عوارض.

وجرى تقديم التطعيم وفق أعلى النظم التي حرصت الجامعة على اتباعها بالتعاون مع إدارة الطب الوقائي من خلال تهيئة الجرعة ونظام التطعيم واستهداف كافة الطلبة من مختلف الكليات علاوة على الكوادر الوظيفية العاملة حرصا على صحة وسلامة الجميع .

وأكد الاستاذ الدكتور رشاد سالم مدير الجامعة القاسمية على أهمية التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية لضمان سلامة طلبة الجامعة والموظفين مشيرا إلى أن الجامعة القاسمية كانت ولاتزال سباقة في الحرص على توفير أعلى معايير الحماية وكافة وسائل الأمان لطلبتها في إطار ما تنشده من السلامة العامة والحفاظ على صحة الطلبة وكذلك الكوادر الوظيفية التي تتعامل مع الطلبة بشكل دائم .

أوضح مدير الجامعة القاسمية أن هذا التطعيم يعد من أسس التعامل الحكيم مع هذه الظروف الاستثنائية التي يشهدها العالم جراء انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك من خلال ترسيخ الجهود واتخاذ القرارات التي تضع صحة وسلامة طلبة الجامعة والموظفين الأولوية.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة المستشار إبراهيم العابد