راشد بن حميد وعلي بن خليفة يبحثان تعزيز التعاون بين الاتحادين الإماراتي والبحريني

التاريخ : 2020-10-18 (05:49 PM)   ،   المشاهدات : 612   ،   التعليقات : 0

راشد بن حميد وعلي بن خليفة يبحثان تعزيز التعاون بين الاتحادين الإماراتي والبحريني

بحث الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سُبل تعزيز التعاون المشترك بين الاتحادين الشقيقين في مختلف مجالات كرة القدم.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي بمشاركة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد كرة القدم وإبراهيم سعد البوعنين أمين عام الاتحاد البحريني لكرة القدم.

وأكد الجانبان العلاقة الوطيدة والمتينة التي تجمع الاتحادين الشقيقين على كافة المستويات والتنسيق الدائم والمستمر بينهما حول القرارات التي تخدم الكرة الخليجية والعربية والآسيوية، إلى جانب التعاون المثمر في مسألة تبادل الخبرات الفنية والإدارية وتنظيم المعسكرات الخاصة بالمنتخبات الوطنية، وخوض المباريات الدولية الودية.

وتم مناقشة آخر المستجدات الخاصة باللعبة في ظل جائحة "كورونا" والإجراءات التي قام بها كُل اتحاد بما يضمن سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، وكل المنتسبين والعودة الآمنة لعودة نشاط كرة القدم من جديد بعد فترة توقف استثنائية.

وأشاد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم بالجهود التي يبذلها الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لتطوير الكرة البحرينية خلال الفترة الماضية التي شهدت تتويج المنتخب البحريني بلقبي بطولة غرب آسيا للرجال، وبطولة كأس الخليح العربي خليجي 24 لأول مرة في تاريخه.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

90 نسبة إنجاز مشروع 10 فلل سكنية تشيّدها «حميد الخيرية» في عجمان