المغنية الشابة والملحنة الموهوبة سما شوفاني تُطلق أغنية بدي قلك

التاريخ : 2020-10-11 (10:27 AM)   ،   المشاهدات : 839   ،   التعليقات : 0

المغنية الشابة والملحنة الموهوبة سما شوفاني تُطلق أغنية بدي قلك

تعود المغنية وعازفة الغيتار والملحنة الموهوبة سماشوفاني لتستقطب الاهتمام والأضواء من خلال أحدث إصداراتها "بدي قلك".

سيتم إطلاق الأغنية في الرابع من أكتوبر 2020، بمشاركة استديوهات "ليفانتين ريكوردز" بالولايات المتحدة الأمريكية. أغنية "بدي قلك" من كلمات وألحان سما الخاصّة، تمزج بين الألحان العربية الجذابة وإيقاعات البوب العصرية بأسلوبٍ مميز، فيما تتناول كلماتها موضوعًا شبابيًا معاصرًا يصف الحياة بعد انفصال شخصين كانا على علاقة عاطفية.

كلمات الأغنية تشجّع كلّ فرد واجَهَ ظروفا مشابهة، على الاستمرار فيالحياة والتغلّب على صعوبة الانفصال، وتدفعه لتخطّي الصعوبات بعدإنهاء هذه العلاقة وللشروع في البدء بحياة جديدة. تُبرز الأغنيه وبشكل خاص موقف المرأة والذي ينبع من مصدر قوة حيث تُظهر المرأة سعيهالتحقيق أحلامها من جديد.

 

ترغب الفنانه سما من خلال أغنيتها "بدّي قلّك" بتوصيل رسالة للمرأة بانتكون صريحة وشجاعه في التّعبير عن مشاعرها  بقولها "ضاق خلقيمعاك " وان للمرأة حرية الاختيار بقولها " لأنّ الحياة مش زيّ الأحلام ولاالأفلام"

 

ومن هنا، تشرح الفنانة سما رسالة أغنية "بدّي قلّك" وتقول : "إن الأغنيةتعطي لكل واحد منا ،خاصة للمرأة، وقفة تأمل، وتسمح له بالتعرف علىنفسه وباكتشاف الشّغف الداخلي الذي يدفعه للقيام بالأشياء التي يحبهابعد رجوعه إلى الحياة". 

وُلدت سما لعائلةٍ موسيقية في مدينة الناصرة بفلسطين وبدأت الغناء والعزف على الغيتار منذ السادسة من عمرها، ليقودها شغفها بالفن بعد ذلك إلى الحصول على شهادة في هذا المجال. وتتميز سما بصوت ملائكي يجذب الفرح والسعادة في قلوب الجميع، كما تتميز أيضَا بجمعها بين الثقافات وذلك بفضل قدرتها على الغناء بالعربية والإنكليزية والفرنسية، وقد نالت إعجاب الجمهور في الوطن العربي وحول العالم.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي