لحماية كبار المواطنين في الطريق شرطة عجمان وجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تطلقان مبادرة تمهل

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-10-03 (01:12 PM)   ،   المشاهدات : 1385   ،   التعليقات : 0

لحماية كبار المواطنين في الطريق شرطة عجمان وجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين تطلقان مبادرة  تمهل

ضمن سلسلة الجهود المبذولة لتحقيق جودة الحياة والسعادة لكبار المواطنين، أطلقت القيادة العامة لشرطة عجمان بالتعاون مع وزارة تنميةالمجتمع ممثلة بجمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين مبادرة " تمهل " لتوعية السائقين بأهمية كبار المواطنين ومنحهم حق الأولوية فيالطريق وتجنب ارتكاب السلوكيات التي تسبب لهم الارتباك في الطريق.

وقال سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أن كبار المواطنين هم آباؤنا وأجدادنا الذين ضحوا فيالماضي لأجلنا ويجب أن نرد لهم الجميل، فجاء إطلاق المبادرة حرصاً من شرطة عجمان وشعورها بالمسؤولية تجاههم بتعزيز أمنهم وحمايتهمفي الطريق.

وأضاف سعادته أن شرطة عجمان ستقوم بتزويد جميع مركبات كبار المواطنين بملصق خاص بالمبادرة يوضع على الزجاج الخلفي لمركباتكبار المواطنين، لإشعار السائقين أن سائق المركبة الذي أمامهم هو من كبار المواطنين، فلا يتعمد إيذائه أو التضييق عليه وإعطائه حقالأولوية، مما يخلق ثقافة القيادة الإيجابية على الطريق ويزرع السعادة في نفوس أفراد المجتمع.

ودعا قائد عام شرطة عجمان السائقين إلى الالتزام بقوانين السير والمرور، والتعاون مع شرطة عجمان في إنجاح المبادرة، من خلال التمهلفي القيادة وإعطاء الأولوية لكبار المواطنين تقديراً لهم واحتراماً، متمنياً السلامة للجميع.

من جانبها قالت الأستاذة مريم سالم السلمان رئيس جمعية الإمارات لأصدقاء كبار المواطنين أن المبادرة تدعم الجهود المبذولة لأجل تحقيقرؤية القيادة والحكومة الرشيدة بتعزيز جودة الحياة، من خلال تعزيز أمن وسلامة كبار المواطنين، ويتحقق ذلك بغرس التوعية والسلوكياتالإيجابية في نفوس السائقين على الطريق لمنحهم قيادة آمنة.



إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس جمهورية ألمانيا الاتحادية بيوم الوحدة