قائد عام شرطة عجمان يكرم الشرطي محمد عبد القادر لدوره النبيل في المساعدة القيمة التي قدمها لأحد أفراد الجمهور

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-10-01 (11:08 AM)   ،   المشاهدات : 931   ،   التعليقات : 0

عجمان
قائد عام شرطة عجمان يكرم الشرطي محمد عبد القادر لدوره النبيل في المساعدة القيمة التي قدمها لأحد أفراد الجمهور

ضمن إطار تكريم القيادة العامة لشرطة عجمان للمخلصين والمتفانين في العمل، كرم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي شرطياً أسعد متعاملاً بتقديم المساعدة له في موقف نبيل يثبت صدق الرسالة الإنسانية التي تحملها مهمةالشرطي.

وسلم سعادة قائد عام شرطة عجمان شهادة تقدير وهدية للشرطي أول محمد عبد القادر سليمان، لتقديمه مساعدة فوريةلشخص بعد تعثره بإتمام فحص كورونا في موقع الفحص بالليزر بعجمان لعدم توفر بطاقة فيزا بنكية للدفعالالكتروني، فأصر الشرطي إلا أن يتم عملية الدفع من حسابه الشخصي ورفض استرداد المبلغ المدفوع من قبل الشخص،فما كان من المتعامل إلا أن يتقدم برسالة شكر لشرطة عجمان عبر إذاعة الرابعة والناس ويشيد بأخلاق الشرطيوإخلاصه في العمل.

وتقدم سعادة قائد عام شرطة عجمان بالشكر والثناء للشرطي على إحساسه بالمسؤولية تجاه المتعامل وتقديمهللمساعدة دون تردد، مشيراً أن شرطة عجمان تحرص دائماً على تكريم المتميزين من موظفيها، تحفيزاً لمزيد من البذلوالعطاء لتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات للمجتمـع.

من جانبه تقدم الشرطي أ. محمد عبد القادر بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة قائد عام شرطة عجمان، مؤكداً أن ما قامبه هو واجب وطني وأخلاقي تجاه أفراد المجتمع، مؤكداً على استمراره في العطاء بما يدعم مسيرة شرطة عجمانالمشرفة والمتميزة



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة رأس الخيمة تمدد مهلة تخفيض المخالفات