تحقيق أمنية تُعلن نجاح حملتها التوعوية بسرطان الأطفال

  ،   المصدر : جمعية خيرية / مؤسسة تحقيق أمنية التاريخ : 2020-09-29 (11:20 AM)   ،   المشاهدات : 491   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
تحقيق أمنية تُعلن نجاح حملتها التوعوية بسرطان الأطفال

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" عن ختام ناجح لحملتها التوعوية بسرطان الدم لدى الأطفال.

وتمكّنت المؤسسة خلال شهر سبتمبر عبر حملة الأمل هو الأساس لطفل يُحارب السرطانعلى وسائل التواصل الاجتماعي والرسائل النصّية المُباشرة، من تحقيق العديد من أمنيات الأطفال المرضى وإدخال السعادة على قلوبهم مع عائلاتهم.

وبهذا الخصوص صرّح السيد هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة تحقيق أمنية بالقول: "أود أن أعبّر اليوم عن مدى فخري واعتزازي بكافة الأيادي البيضاء التي استجابت لحملتنا وساهمت معنا في غرس بذور السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب الأطفال المرضى، ومنحتهم القوّة اللازمة لمواصلة رحلة العلاج القاسية والمؤلمة".

مضيفاً: "تمكّنت المؤسسة عبر ثقافة الخير والعطاء والمحبة السائدة في المجتمع الإماراتي، من رسم الابتسامة وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال المصابين بالسرطان عبر تحقيق أمنياتهم التي تنوّعت ما بين الحصول على آي باد، ماك بوك، وغيرها الكثير من الأجهزة الإلكترونية الحديثة".

واختتم الزبيدي تصريحه قائلاً: "في كل عام يتمّ تشخيص أكثر من 300000 طفل بالسرطان، بما في ذلك اللوكيميا، أورام المخ، الورم الأرومي العصبي والورم الليمفاوي. وقد أثبتت الأبحاث أن 97% من الأطفال المرضى شهدوا تحسّناً ملحوظاً في الحالة النفسية كنتيجة مباشرة لتحقيق أمنياتهم، وأظهروا رغبة كبيرة في متابعة رحلة العلاج والكفاح ضد المرض. ونتطلّع قدماً إلى الاستمرار في هذه العلاقة الرائعة مع أصحاب القلوب الخيّرة والتي تنعكس بشكل إيجابي مُباشر على الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة تُهدّد حياتهم".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

عيادات الإمارات المتنقلة تواصل تقديم الرعاية الطبية المجانية في المناطق النائية بحضرموت