نائب مدير إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية يشيد بجهود قسم المتابعة الشرطية بشرطة عجمان في التحول الذكي

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-09-21 (01:52 PM)   ،   المشاهدات : 1101   ،   التعليقات : 0

عجمان
نائب مدير إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية يشيد بجهود قسم المتابعة الشرطية بشرطة عجمان في التحول الذكي

أشاد المقدم د. علي مبارك خميس الزعابي نائب مدير إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية بالجهود المتميزة لقسم المتابعة الشرطية بشرطة عجمان في التحول الذكي في إجراءات العمل، بما يحقق أهداف وزارة الداخلية الاستراتيجية المتمثلة بتعزيز الأمن والأمان، وتعزيز رضا المتعاملين بالخدمات المقدمة.   
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لقسم المتابعة الشرطية بشرطة عجمان، وكان في استقباله الرائد سالم مفتاح خميس البند رئيس قسم المتابعة الشرطية، والنقيب ماجد سعيد الغفلي من قسم المتابعة الشرطية الاتحادية، حيث اطلع على آلية العمل في القسم والجهود المبذولة في متابعة تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة من النيابة العامة.
كما اطلع نائب مدير إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية على التحول الذكي في تنفيذ الإجراءات في قسم المتابعة الشرطية، مشيداً بالجهود المتميزة في التحول من الإجراءات التقليدية الورقية إلى إجراءات ذكية تم الاستغناء فيها عن حضور الشخص إلى القسم لتسليم المستندات والأوراق الثبوتية وتم استبدالها بنظام يسمح بالتقاط صور شخصية، وأخذ البصمة عن بعد، والتوقيع الالكتروني، مما أثمر بتبسيط وتسريع الإجراءات لتنجز في وقت قياسي.
وفي سياق متصل زار المقدم د. علي مبارك خميس الزعابي رئيس النيابة العامة لمناقشة تطوير آلية تنفيذ الاحكام القضائية بما يحقق الأهداف المرجوة ويعزز الرضا عن الخدمات المقدمة، كما توجه إلى مركز الدعم الاجتماعي واطلع على الجهود المبذولة في تحقيق الدمج والإسعاد المجتمعي وضمان تماسك الأسر وعدم تفككها، وعمل المسح الاجتماعي للمحكومين والتعاون المشترك بين الطرفين في تطبيق نظام المتابعة الشرطية.
وفي ختام الزيارة أشاد الرائد سالم مفتاح خميس البند رئيس قسم المتابعة الشرطية بزيارة وفد إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية وجهودهم في الدعم ومتابعة العمل التي أثمرت بتعزيز حماية المجتمع وتقليل نسبة العود للجريمة، وتدعم جهود الحفاظ على كيان المجتمع وتماسكه وسعادته.



إضافة تعليق

الخبر التالي

حاكم الشارقة يوجه بإنشاء