تألقي بأناقة اللون الأخضر: 10 أزياء يمكن ارتداؤها في العيد الوطني

التاريخ : 2020-09-21 (01:22 PM)   ،   المشاهدات : 1027   ،   التعليقات : 0

السعودية
تألقي بأناقة اللون الأخضر: 10 أزياء يمكن ارتداؤها في العيد الوطني

تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي التسعون، ويتم الاحتفال بهذه المناسبة في 23 سبتمبر من كل عام، إحياء لذكرى المرسوم الملكي للملك عبد العزيز بن سعود عام 1932، والذين أعلن فيه اتحاد مملكة نجد والحجاز لتشكيل المملكة العربية السعودية.

ويتميز هذا الاحتفال بالروح الوطنية، لذا استعد لترى صفحات وسائل التواصل الاجتماعي تتألق بألوان الأخضر والأبيض، بينما يحتفل مواطنو المملكة بإرثهم التاريخي، خططي لارتداء أزياء تعكس وطنيتك بالألوان الرمزية للعلم السعودي.

لطالما ارتبط اسم خبراء ماكس بالأناقة المميزة والقيمة الاستثنائية، وقد قاموا بناء على ذلك باختيار أزياء بلوحة الألوان التي ستلهمك للشعور بروح اليوم الوطني:

  1. عززي أناقتك بارتداء فستان ميدي بأكمام طويلة (90 ريال) باللونين الأخضر والأبيض بمناسبة عطلة العيد الوطني، وستمنحك هذه القطعة طلة أنيقة وبسيطة.
  2. يعتبر فستان لف ماكسي الطريقة المثالية لطلة احتفالية أنيقة. سيمنحك فستانًا أنيقًا باللون الأخضر الزمردي بنمط ملفوف مع ربطة جانبية (95 ريال) طلة استثنائية عند المشاركة في الفعاليات الاحتفالية ومشاهدة الألعاب النارية على الشاطئ. أكملي طلتك مع زوج من الصنادل الأنيقة وحقيبة يد مميزة.
  3. سيبقيك فستان ميدي واسع الطول بأكمام طويلة وتفاصيل مدهشة (90 ريال) منتعشة عند الاحتفال تحت الشمس في سبتمبر. يمكنك ارتداؤه مع حقيبة متناسقة وزوج من الأحذية الرياضية البيضاء لتعزيز الراحة.
  4. احتفلي بالعيد الوطني بارتداء عباية منسوجة باللون الأخضر الكريستالي بأكمام طويلة مريحة (197 ريال سعودي) يمكن ربطها عند الخصر للحفاظ على المظهر المتواضع والأنيق.
  5. من المؤكد أن يكون اختيار الزي المناسب للعيد الوطني أمر فائق السهولة. في بعض الأحيان، كل ما تحتاجينه هو بلوزة مطبوعة بأكمام مكشكشة (40 ريال)، وسروال جينز أزرق، مع إكسسوارات ممتعة!
  6. ولطلة مريحة وبسيطة، يمكنك ارتداء الأزياء الكلاسيكية المفضلة لديك، وتعتبر التي شيرت مع الدنيم طلة عصرية على الدوام. يمكنك اختيار تي شيرت مطبوعة بتفاصيل شرابة (27 ريال) مع الجينز المفضل لديك وحذاء الباليه للحصول على إطلالة أنيقة دون بذل الكثير من الجهد.
  7. يمنحك الزي أحادي اللون الأخضر المتطور طلة أنيقة وبسيطة ومميزة. ارتدي بذلة أنيقة مع ربطة عند العنق (95 ريال) مع زوج من الصنادل المتناسقة أو الأحذية ذات الكعب العالي التي تلفت الأنظار.
  8. تعتبر السترة من أكثر القطع المعززة لأناقة المرأة. سواء كنت ترتدين زياً رسمياً أو كاجوال، ستمنحك السترة الخضراء بأكمام طويلة وربطة عنق (75 ريال) طلة أنيقة على نحو استثنائي. وستبدين بهذه السترة مع قميص باللون الأبيض وزوج لطيف من الأحذية غاية في الأناقة بألوان العلم السعودي. 
  9. يمكن للفتيات من سن 2 إلى 8 سنوات، ارتداء تي شيرت مع شعار تحفيزي (17 ريال) في العيد الوطني. يضيف الظل الأخضر المنعش للكشكشة سحر استثنائي لهذا الزي الجميل.
  10. بالنسبة للرجال، تعتبر الأزياء بألوان العلم الوطني أفضل طريقة للاحتفال بالوطن، يمكنك اختيار تيشيرت بولو أخضر منسوج (27 ريال سعودي) مع الجينز والأحذية الرياضية لإطلالة غير رسمية وطنية، لطلة استثنائية خلال الاحتفال.
| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

نائب مدير إدارة الرعاية والمتابعة الشرطية الاتحادية يشيد بجهود قسم المتابعة الشرطية بشرطة عجمان في التحول الذكي