بلدية عجمان تنال شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية ( ACCA)

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2020-09-16 (10:06 AM)   ،   المشاهدات : 956   ،   التعليقات : 0

عجمان
بلدية عجمان تنال شهادة جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية ( ACCA)

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان على شهادة الاعتراف الدولي من جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA)، بصفتها جهة معتمدة في تطبيق سياسات وأنظمة التعلم والتطوير المستمر للموظفين الماليين بالدائرة.
 
وفي هذا الصدد ثمن سعادة / عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام الدائرة، جهود الكوادر البشرية المتميزة بالدائرة و الذين سعو لتمكين الدائرة من تحقيق هذا الإنجاز المشرف، و الذي يمثل نقله نوعية في سعي الدائرة المستمر في تطوير القوى العاملة التخصصية في المجال المالي و تحقيق الريادة بالاستثمار الأمثل في الموارد البشرية.
 
وأوضح سعادته بأن الدائرة تعمل بتوجيهات مباشرة من سمو رئيس الدائرة الشيخ/ راشد بن حميد النعيمي لتمكين وإمداد موظفي الدائرة بالمعارف التخصصية والمهارات المتطورة في كافة الأصعدة.
 
ومن جانبه أكد السيد / خالد أحمد الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بأن هذا الإنجاز يأتي ضمن الأهداف الاستراتيجية بالدائرة والساعية في تطوير إدارة الموارد المالية بكفاءة وفعالية، مبيناً أن الدائرة استحقت وبجدارة هذه الشهادة بجهود فريق عمل متميز بإدارة الشؤون المالية في تلبية المتطلبات وفقاً لمعايير الشهادة.
 
والجدير بالذكر بأن دائرة البلدية والتخطيط في عجمان تعد أول جهة حكومية على مستوى حكومة عجمان تحصل على هذه الشهادة الدولية في هذا المجال.
 



إضافة تعليق

الخبر التالي