الأخبار » أخبار السياحة » عرض مذهل! فرصة للدخول إلى لاجونا ووتربارك الحديقة المائية الأروع مقابل 50 درهماً خلال شهر سبتمبر

عرض مذهل! فرصة للدخول إلى لاجونا ووتربارك الحديقة المائية الأروع مقابل 50 درهماً خلال شهر سبتمبر

  ،   التاريخ : 2020-09-15   ،   المشاهدات : 230


توجه لاجونا ووتربارك الدعوة لمحبي الألعاب المائية المشوقة، للحضور وقضاء أمتع الأوقات مقابل رسوم منخفضة للدخول. واعتباراً من 13 سبتمبر، تقدم الحديقة المائية لضيوفها من المقيمين في الإمارات، تذاكر دخول ليوم كامل تشمل كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات، وذلك مقابل 50 درهماً فقط، طوال شهر سبتمبر.
 
ينطبق هذا العرض المذهل على التذاكر التي يتم شراؤها عبر الإنترنت فقط من الموقع الالكتروني ‪www.lagunawaterpark.com‬  اعتباراً من 13 سبتمبر، ويمكن الاستفادة منه عند الحضور لزيارة الحديقة المائية المذهلة من الأحد إلى الثلاثاء.
 
يشمل العرض الرائع في الحديقة المائية التي تتميز بموقعها على شاطئ البحر في قلب لامير، كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات حتى الساعة 5 مساءً خلال يوم الزيارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين الدخول مجاناً!
 
تتضمن الحديقة المائية الأروع في دبي العديد من الخيارات التي تناسب جميع أفراد العائلة، ابتداءً من لعبة ركوب الأمواج، حيث يمكن للأطفال تجريب لعبة ركوب الأمواج الأروع، وصولاً إلى البرج الكبير المشوق، ومنطقة الأطفال المميزة.
 
يمكن للأطفال أن يقضوا ساعات طويلة من الترفيه في المنطقة المخصصة لهم، والتي تعد منطقة مصممة لإطلاق طاقة الأطفال وصقل عقولهم. وبالنسبة للأطفال الصغار، فإن منطقة "سبلاش باد" تضمن لهم كل المتعة، حيث تتضمن مجموعة من العناصر التفاعلية التي تشمل القفز في المسابح، والمياه المتدفقة، والمطر وغير ذلك. ومن ناحية أخرى فإن أكوابلاي تضمن استقطاب الأطفال واستمتاعهم، حيث تشمل مجموعة من المزايا التعليمية والزلاقات المائية الصغيرة الممتعة والدلو الضخم المنقلب والذي تعادل سعته حوالي 44 حوض استحمام من المياه.
 
وبينما يمضي الأطفال أوقاتاً مميزة في منطقتهم، يمكن للباحثين عن الإثارة من البالغين القيام بجولة على ألعاب ماد ريسير، وفري فوول، وكونستريكتر، بينما يمكن لأولئك الذين يرغبون في الاسترخاء فقط، أن يجربوا لعبة "ليزي ريفير" أو المسبح الممتد، أو حتى التوجه إلى مظلات الكابانا الفاخرة والمطلة على مياه الخليج العربي، والتي تشكل ملاذاً هادئاً للجلوس والاسترخاء.
 
إنه الوقت الأمثل لقضاء أمتع الأوقات وتجريب الألعاب المائية والزلاقات في لاجونا ووتربارك، لذلك يجب التوجه مع الأصدقاء وأفراد العائلة والاستعداد للتشويق المغامرات المميزة تحت أشعة الشمس في دبي مقابل 50 درهماً فقط.
 

إضافة تعليق