إتحاد الإمارات لكرة القدم تكرم شرطة عجمان على تعاونها ودعمها واهتمامها بالفعاليات الرياضية

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2020-09-14 (12:24 PM)   ،   المشاهدات : 598   ،   التعليقات : 0

عجمان
إتحاد الإمارات لكرة القدم تكرم شرطة عجمان على تعاونها ودعمها واهتمامها بالفعاليات الرياضية

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان في مكتبه، السيــد سالم عبدالله الشامسي عضو مجلس إدارة إتحاد الإمارات لكرة القـدم .
وتأتي هذه الزيارة من إدارة إتحاد الإمارات لكرة القدم بهدف تقديم الشكر والثناء وتكريم القيادة العامة لشرطة عجمان وعلى رأسها سعادة قائد عام شرطة عجمان تقديراً للتعاون الدائم مع إتحاد الإمارات لكرة القدم في كافة الفعاليات والمسابقات الرياضية الذي ينظمها الإتحاد.
حيــث سلــم السيــد سالــم الشامســي درع التكريم لسعادة اللواء الشيخ سلطان النعيمـــي وشكره على التعاون الإيجابي والمثمر في إنجاح برامج الاتحاد الرياضية وأنشطته المختلفة، وعلى الإهتمام ورعاية الفعاليات الرياضية بمختلف مجالاتها على مستوى الدولة، متمنياً لسعادته التوفيق والسداد في أداء مهامه .
من جانبه شكر سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إتحاد الإمارات لكرة القدم على هذه اللفتة الكريمة، مؤكداً أن ما تقوم به شرطة عجمان بدعم الأنشطة والبرامج الرياضية يعزز دورها المجتمعي مع كافة قطاعات المجتمع وهو واجب مهني يحافظ على لياقة المنتسبين الرياضية وينمي روح التنفاس بينهم ، متمنياً سعادته لإدارة إتحاد الإمارات لكرة القدم مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات .    



إضافة تعليق

الخبر التالي