الأخبار » أخبار السياحة » ‘كلايم أبوظبي‘ يُعزز تجاربه الترفيهية بإضافة مسارات جديدة على جدران التسلق

‘كلايم أبوظبي‘ يُعزز تجاربه الترفيهية بإضافة مسارات جديدة على جدران التسلق

  ،   التاريخ : 2020-09-11   ،   المشاهدات : 185


أطلق كلايم أبوظبي، المرفق الترفيهي والرياضي الداخلي الأبرز في دولة الإمارات العربية المتحدة، مسارات تسلق جديدة مع تطوير المسارات الحالية على أربعة من جدران التسلق لديه: جدار "البولدرنغ"، وجدار التسلق للمستوى المتوسط، وجدار التسلق للمستوى المتقدم، وجدار "ذا ساميت™".
وبذلك، يقدم "كلايم أبوظبي" لمحبي هذه الرياضة المميزة باقة تضم ما يصل إلى 200 مسار تسلق مختلف تناسب مختلف المستويات والمهارات.
وتوفر هذه المسارات تجربة تسلق إستثنائية، ذات خيارات متنوعة ومتفاوتة الصعوبة، مزودة بمقابض ذات تصاميم وأحجام مختلفة؛ بدايةً من مسارات المبتدئين وصولاً إلى مسارات المحترفين، حيث تمكن الضيوف من اختبار قدراتهم ومهاراتهم في التسلق.
وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، المدير بالإنابة لدى المدن الترفيهية في جزيرة ياس: "على الرغم من مرور تسعة أشهر فقط على افتتاح كلايم أبوظبي؛ إلا أننا نحرص دوماً على إضافة أساليب وخيارات جديدة لتعزيز التجارب الترفيهية المتاحة للضيوف، حيث ستعزز المسارات الجديدة تجربة إستثنائية لضيوفنا من محبي هذه الرياضة، بغض النظر على مستوى الخبرة أو المهارة لديهم.


كما حرصنا على تطوير وتحديث المسارات الحالية لنقدم للضيوف تجربة فريدة ومميزة، داعين ضيوفنا لزيارتنا واختبار هذه المسارات الجديدة بأنفسهم".
ويضم كلايم أبوظبي خمسة جدران تسلق تمتاز بمستويات متفاوتة الصعوبة (جدار "البولدرنغ"، وجدارالإحماء وجدار التسلق للمستوى المتوسط، وجدار التسلق للمستوى المتقدم، وجدار "ذا ساميت")، والتي تتيح للضيوف من جميع المستويات والقدرات الفرصة للاستمتاع بتجربة تسلق داخلي فريدة.
وبالإضافة إلى ذلك، يعتزم كلايم أبوظبي قريباً إطلاق برنامج تدريب متقدم لتمكين الضيوف من الارتقاء بقدراتهم في مهارات التسلق الداخلي. وسيتألف البرنامج الجديد من مراحل مختلفة، كما سيتضمن جلسات تدريب وتطوير خاصة بالمتسلقين من مختلف المستويات.

ويوفر كلايم أبوظبي مجموعة من أفضل تجارب التسلق الداخلي التي تناسب الضيوف من مختلف الأعمار والمستويات.

إضافة تعليق