سياحة عجمان تُجري فحوصات كورونا لعاملي قطاع السياحة بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية وفريق الطوارئ والأزمات

  ،   المصدر : عجمان / دائرة التنمية السياحية عجمان التاريخ : 2020-09-09 (05:36 PM)   ،   المشاهدات : 1011   ،   التعليقات : 0

عجمان
سياحة عجمان تُجري فحوصات كورونا لعاملي قطاع السياحة بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية وفريق الطوارئ والأزمات

أجرت دائرة التنمية السياحية في عجمان فحوصات شاملة لفيروس كورونا لعاملي المنشآت السياحية في الامارة بالتعاون مع منطقة عجمان الطبية وفريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث بالإمارة، تحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة بتوفير بيئة آمنة واتخاذ الاحتياطات اللازمة لمكافحة الفيروس المستجد.
 
تأتي هذه الفحوصات ضمن البرامج الوقائية التي اقرتها المؤسسات الصحية بالدولة بهدف تعزيز الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وشملت جميع العاملين في فنادق الامارة لتأمين بيئة عمل صحية تمكّن الموظف من تأدية عمله باطمئنان.
 
وقال سعادة صالح محمد الجزيري، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان: "تقوم دائرة التنمية السياحية في عجمان باتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان صحة وسلامة العاملين في قطاع السياحة، وتعمل بصورة متواصلة مع الجهات المعنية لتجاوز هذه الأزمة وتوفير بيئة صحية وآمنة لقاطني وزوار الامارة".
 
من جانبه، أشاد حمد تريم الشامسي مدير منطقة عجمان الطبية بالتعاون المثمر بين المنطقة الطبية ومختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة بعجمان من أجل تنفيذ برنامج فحوصات فايروس كورونا لموظفي تلك الجهات، وطالب أفراد المجتمع بالحرص على عمل هذه فحوصات الكشف عن فايروس كورونا (كوفيد 19).
 
يذكر ان إمارة عجمان تضم العديد من الأماكن التي توفر هذه الفحوصات وتشمل مركز الطب الوقائي، ومراكز الرعاية الصحية الأولية، ومركز البيت متوحد، ومركز المسح الوطني وغيرها.
 



إضافة تعليق

الخبر التالي

ناسا تؤكد اقتراب 4 كويكبات من كوكب الأرض خلال هذا الأسبوع