برنامج "وفر" للخصومات يضم المتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة إلى قاعدة مستفيديه

  ،   المصدر : الشارقة / دائرة الموارد البشرية التاريخ : 2020-09-06 (11:48 AM)   ،   المشاهدات : 1335   ،   التعليقات : 0

الشارقة
برنامج "وفر" للخصومات يضم المتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة إلى قاعدة مستفيديه

أعلنت دائرة الموارد البشرية بالشارقة قيام برنامج وفر للخصومات بإصدار بطاقات وفر للمتقاعدين حاملي خلاصة قيد إمارة الشارقة.
وقال سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم ـ عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة ، رئيس دائرة الموارد البشرية تنفيذاً لتوصيات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة حفظه الله بتوفير كافة الخدمات والتسهيلات لأبناء الإمارة ، وترجمة لهذه الرؤية الحكيمة التي تعنى بتعزيز التكافل والتلاحم الاجتماعي. فقد تم توسيع قاعدة المستفيدين من برنامج وفر للخصومات ليشمل المتقاعدين من إمارة الشارقة . ليشكل هذا القرار نقلة في تحقيق الرفاه المعيشي لشريحة أكبر من أبناء إمارة الشارقة وتمكينهم من الاستقرار المادي و المعنوي .
وأفاد أن طريقة التواصل مع برنامج وفر للراغبين بالحصول على البطاقة من المتقاعدين من مواطني إمارة الشارقة ؛ تتم عبر التسجيل في الرابط الإلكتروني المخصص لذلك ، وهو:
‏‪https://dhr.gov.ae/ar/waffer/issuance-of-a-saving-card‬ والذي تم الإعلان عنه في كافة منصات دائرة الموارد البشرية الإلكترونية وبطاقة وفر، وهي الموقع الإلكتروني وتويتر وانستجرام.  
وأضاف سعادته أن برنامج وفر للخصومات يسعى بدوره وضمن خطته الاستراتيجية إلى توسعة قاعدة المستفيدين منه لتشمل أكبر شريحة ممكنة. حيث يخدم حالياً ما يفوق 58 ألف مستفيد يشملون جميع موظفي ومتقاعدي دوائر وجهات ومؤسسات وهيئات حكومة الشارقة والمستفيدين من فئات مختلفة. ليحقق بذلك نهج موارد الشارقة ورؤيتها التكاملية في جعل مجتمع إمارة الشارقة بيئة سعيدة ومتكافلة.
وأشار إلى النجاح الذي حققه البرنامج على مستوى الدولة، وإقبال الشركات من مختلف القطاعات على الانضمام إليه ، وتوفير أفضل العروض الحصرية في مختلف التصنيفات التجارية.
 
موضحاً أن بطاقة " وفر" تقدم امتيازات عديدة وباقة خصومات وتسهيلات لحامليها في أكثر من ( 650 ) شركة ومؤسسة مشاركة في البرنامج ، ضمن ( 29 ) تصنيف تجاري متنوع.
وأكد سعادته أن موارد الشارقة تسعى بكافة الإمكانات والموارد إلى خلق وتعزيز المبادرات التي تحقق النماء والتمكين وتجسد رؤية القيادة الحكيمة لإمارة الشارقة .



إضافة تعليق

الخبر التالي

انتقال مقر الهيئة الاتحادية للموارد البشرية إلى مدينة دبي الطبية