ماكس فاشن توفر للسيدات مجموعة عصرية من ملابس النوم والملابس الداخلية التي تحاكي صيحات الموضة

التاريخ : 2020-08-17 (11:59 AM)   ،   المشاهدات : 962   ،   التعليقات : 0

الإمارات
ماكس فاشن توفر للسيدات مجموعة عصرية من ملابس النوم والملابس الداخلية التي تحاكي صيحات الموضة

تتميز ملابس النوم والملابس الداخلية بتصاميمها المختلفة، ولا يقتصر الأمر في هذا الإطار على المقاييس ومدى الأناقة عند التسوق لشراء قطع جديدة. فمن المؤكد أن الملابس الداخلية المخصصة لممارسة التمارين الرياضية تختلف عن الملابس الداخلية التي يتم ارتداؤها خلال الحياة اليومية، كما تلعب الصور الظلية للملابس دور كبير في تعزيز التميز بين أتواع الثيبا الداخلية المختلفة.

 وتزخر مجموعات الثياب الداخلية المخصصة للسيدات بخيارات متعددة، بحيث يصبح من الصعوبة تحديد القطع التي يجب ارتداؤها ومتى. لحسن الحظ ، يقدم خبراء ماكس فاشن بعض النصائح الاستثنائية لمساعدة النساء على اتخاذ القرار الصحيح عندما يتعلق الأمر بالتسوق لملابس النوم والملابس الداخلية:

 

القمصان: تتميز الملابس الداخلية المثالية بمنحنيات تبدو ناعمة تحت الملابس، لمنح السيدات الشعور بالثقة طوال اليوم. للملابس الخارجية ذات اللون الفاتح، اختاري حمالة صدر ذات لون بيج محايد وعملية. أو استخدمي حمالة الصدر العملية السوداء المجربة والمختبرة – التي توفر لك راحة البال طوال اليوم. يمكنك الحصول على الطقم المكون من حمالتي صدر أساسيتين مع أحزمة قابلة للتعديل مقابل 35 درهم فقط منماكس فاشن.

 

تصاميم البلكون: تتميز حمالات الصدر بتصميم البلكون بالقدرة على منحك طلة أنيقة مع دعم إضافي للصدر عند ارتدائها. تبدو الأجسام بمنحنيات الكمثرى رائعة باستخدام هذا النوع من الحمالات،  ذلك أن الشريط العريض يمكن أن يشكل صورة تشبه الساعة الرملية. وغالباً ما تتوفر هذه الحمالات بتصميم جميلة ذات ألوان وأنماط أنثوية، وهي ما زالت الأكثر تفضيلاً من قبل النساء في جميع أنحاء المنطقة. تتوفر مجموعة من حمالات الصدر بتصميم البلكون والمزينة بكسرات مع أحزمة قابلة للتعديل بسعر 55 درهم فقط، باللون الأزرق الفاتح أو الوردي الرائع.

 

لقد قطع الابتكار في مجال الملابس الداخلية شوطًا طويلاً. ومع ذلك ، فإن وقت النوم يعني أنه يمكنك التخلص من تلك الملابس الداخلية والسماح للجسم بالتنفس بملابس نوم فضفاضة ومريحة. ويوصي خبراء ماكس فاشن بما يلي:

 

قميص النوم: الإضافة المثالية لأي مجموعة ملابس نوم مقابل 49 درهمفقط. يتميز بصف كامل من الأزرار لمزيد من الراحة. وتعتبر الأكمام الطويلة باللون الأسود مع التفاصيل الوردية الزاهية موضة هذا الموسم.

 

ثوب النوم: في حين أن الراحة تعتبر أولوية عند النوم، فإن العباءات والفساتين المريحة والأنيقة تعتبر أساسية لترقية اختيارك لملابس النوم على الفور. اختاري فستانًا خفيف الوزن حتى الركبة مع مطبوعات رائعة مدمجة على الحاشية مقابل 55 درهم أو فستان طويل بتفاصيل من الدانتيل مقابل 75 درهم.

 

قومي بتسجيل الدخول إلى ماكس فاشن لتسوق هذه القطع الأساسية وغيرها الكثير بقيمة لا تقبل المنافسة.

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

تنفيذي عجمان يستعرض مستقبل إدارة العلاقة مع المتعامل