نصائح تجميلية للنساء من أجل التخلص من انتفاخات العين!

التاريخ : 2020-08-12 (03:48 AM)   ،   المشاهدات : 726   ،   التعليقات : 0

نصائح تجميلية للنساء من أجل التخلص من انتفاخات العين!

كشف خبراء التجميل، عن مجموعة من الخطوات التي تساعد في التخلص من التجاعيد والانتفاخات التي توجد تحت العين.

وأوضح الخبراء أن أكياس العين لا ترتبط بكمية النوم، فمع تقدم العمر، يتم فقد الحجم في منطقة أسفل العين، والتي تسمى بمنطقة الحوض المسيل للدموع، حيث يمكن أن يتسبب ذلك في ظهور التجاعيد وانتفاخ العين.  

ويُمكن أن تظهر العيون المنتفخة والجلد المترهل بسبب التعب والإجهاد والحساسية والجفاف وأضرار أشعة الشمس، وفي هذه الحالة يجب الاستعانة بكريم العين وتحسين النظام الغذائي وحقن الفيلر.

• استخدام كريم العين

عادة ما تكون العيون هي المنطقة الأولى من الوجه التي تظهر عليها علامات التعب والخطوط الدقيقة المرئية، حيث يقوم بالحفاظ على ترطيب نفسها نظراً لوجود عدد أقل من الغدد الدهنية، لذلك من الضروري استخدام كريم جيد للعين لتغذية المنطقة.

• تحسين النظام الغذائي

كشف خبراء التجميل أن ظهور أكياس العين قد يكون سببها نقص الحديد، لذا يجب تناول فيتامين "ب 12" وأطعمة مثل اللحوم الحمراء والدواجن والمأكولات البحرية والفاصوليا والسبانخ والزبيب والمشمش والبازلاء.

ويُنصح بشرب الكثير من الماء وتقليل تناول الأطعمة المالحة والكحول لأنها تميل إلى تفاقم ظهور أكياس العين، مع ضرورة التخلص من السجائر.

• استخدام حقن الفيلر

تُعتبر العلاجات القابلة للحقن مثل الفيلر طريقة فعالة للتخلص من أكياس العين، ويتم من خلال حقن الفيلر تحت العينين، حيث يملأ الحجم المفقود، ويعمل على تفتيح الهالات السوداء، وملء التجاويف وتنعيم التجاعيد.  

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

حصول مرضى