الأخبار » أخبار منوعة » ماكس هوم: 5 خيارات فاخرة بأسعار تنافسية للديكورات المنزلية تعزز البهجة والراحة في منزلك هذا الصيف

ماكس هوم: 5 خيارات فاخرة بأسعار تنافسية للديكورات المنزلية تعزز البهجة والراحة في منزلك هذا الصيف

  ،   التاريخ : 2020-07-29   ،   المشاهدات : 300


رغم أن معظمنا لن يستطيع السفر هذا الصيف، إلا أننا قادرون على الاستمتاع بفصل الصيف عبر اختيار الديكورات المثالية للمنزل، من خلال استخدام مزيج بسيط من الألوان المحايدة التي تحاكي الموضة إلى الاكسسوارات الفاخرة بألوان الذهبي والكروم، حيث قام خبراء اللايف ستايل في ماكس فاشن باستثمار خبراتهم لتوفير أحدث صيحات الموضة في عالم الديكور المنزلي، للاستمتاع بصيف استثنائي وفاخر من راحة المنزل. 

1. ألوان محايدة وفاخرة: تعتبر الألوان المحايدة طريقة بسيطة وفعالة للاستمتاع بصيف مليء بالحيوية في المنزل، ويعتبر ديكور المنزل الصيفي لهذا الموسم فرصة لاستكشاف روعة الألوان الطبيعية والأنسخة الفاخرة والناعمة، والتي تمنحك الشعور بالراحة في منتجع راق وفاخر دون الحاجة للسفر وإهدار الوقت أو المال أو حتى لمغادرة المنزل. ويعتبر اللون الذهبي هو اللون المهيمن بلا منازع لصيف بتقييم خمس نجوم، لذا فإننا ننصح باستخدامه في كل مكان عبر منزلك.

يمكنك استخدام مجموعة جديدة من الوسائد المنقوشة (49 درهم) لتعزيز حيوية الكراسي والأرائك، أو تعليق قطعة فنية جديدة على الحائط. كما يمكنك الاعتماد على الألوان الفخمة هذا الصيف، لأجواء أنيقة وفاخرة تتناسب مع صيحات الموضة الرائجة.

2. أناقة مثالية بأدق التفاصيل: تعد الأنماط الصيفية والمشرقة مثالية لديكور منزلي بلمسة تناسب الموسم الحار، يمكنك اختيار ظلال موحدة وأنماط مميزة مع تفاصيل أنيقة،من التطريزات الأنيقة إلى التصاميم المعدنية الهندسية المزخرفة في الديكورات. وتعتبر الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بمطبوعات وأنماط ديكور المنزل الصيفية.

3. تفاصيل معدنية أنيقة: تشمل الإضافات البسيطة في غرفة المعيشة بلمسة من الفخامة العصرية كالشمعدانات بتصاميم الأقفاص (60 درهم) والأواني الزجاجية (45 درهم). طريقة فعالة بتكلفة منخفضة لتعزيز أناقة المنزل.

4. أناقة طاغية بفخامة الذهب: تعتبر الإكسسوارات بأسعار معقولة وجديدة أفضل وسيلة لتعزيز اللمسة الصيفية في  ديكور المنزل، بالإضافة إلى تعزيز الأناقة في أي غرفة. يمكنك استخدام الشموع ذات الأعمدة (19 درهم) والنباتات المحفوظة في الأواني مع حامل ذهبي (45 درهم) إلى الشمعدانات الذهبية (29 درهم) والشمعدانات المعدنية الخفيفة (55 درهم)، لإضافة نوع من التألق الصيفي إلى منزلك.

5. النباتات: يعتبر الصيف وقتاً مثالياً لتحسين نوعية الهواء في المنزل، لا سيما واننا نمضي الكثير من وقتنا فيه. وتعتبر الأزهار والنباتات الطبيعية مثالية لتعزيز البهجة والإشراق في منزلك! أو في حال لست من محبي هذا النوع من الديكورات، يمكنك الاعتماد على نبات السرخس، والأكاليل، والنباتات المجففة للمسة صيفية منزلية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.maxfashion.com

إضافة تعليق