الأخبار » أخبار تقنية » إريكسون تتعاون مع مجموعة سوفت بنك اليابانية لتزويدها بحلول منصة الجيل الخامس الأساسية السحابية المزدوجة

إريكسون تتعاون مع مجموعة سوفت بنك اليابانية لتزويدها بحلول منصة الجيل الخامس الأساسية السحابية المزدوجة

  ،   التاريخ : 2020-07-28   ،   المشاهدات : 229


  • ستقوم إريكسونبنشر منصة الجيل الخامس السحابية الأساسية المزدوجة، ما يتيح إطلاق خدمات الجيل الخامسالمستقلة من سوفت بنك
  • ستتمكن سوفت بنك بفضل حلول منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة من تطوير حالات استخدام جديدة لتقنية الجيل الخامس للمستهلكين والشركات والشركاء عبر القطاع
  • أدى هذا التعاون إلى تمكين المجموعة من إنجاز عملياتها عن بعد، بما في ذلك عمليات التسليم والتكامل المستمرة(CI / CD) ، وذلك بفضل بنية الخدمات الدقيقة القائمة على الحاويات وقدرات التشغيل الآلي التي توفرها منصة إريكسون

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن تعاونها مع شركة الاتصالات اليابانية " مجموعة سوفت بنك"، لتزويد المجموعة بحلول منصة الجيل الخامس السحابية الأساسية، للمساهمة في تطوير شبكة الجيل الخامس المستقلة لمزود خدمات الاتصال الرائد في اليابان. وسيساهم هذا الحل، الذي يتضمن حزمة السحابة الرئيسية من إريكسون و إدارة البيانات والأنظمة السحابية الموحدة(UDM)من إريكسون وحل المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكة من إريكسون، في لعب دور حيوي لتعزيز عمليات التحول التشغيلي لدى سوفت بنك. ما سيؤدي بالتالي إلى تمكين المجموعة من إنجاز أعمالها عن بعد، بما في ذلك عمليات التسليم والتكامل المستمرة(CI / CD) ، وذلك بفضل بنية الخدمات الدقيقة القائمة على الحاويات وقدرات التشغيل الآلي التي توفرها المنصة المبتكرة.

وتوفر منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة من إريكسون، إمكانات هائلة لمجموعة سوفت بنك لتمكينها من تطوير حالات استخدام جديدة من الجيل الخامسلمستخدمي النطاق الترددي الواسع للاتصالات المتنقلة، وكذلك للمؤسسات والشركاء عبر القطاع. وتتعاونإريكسون مع سوفت بنك في شراكة طويلة الأمد، تشمل تطوير ونشر تقنيات الجيل الخامسفي اليابان،  بما في ذلك شبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي وحزمة البيانات الرئيسية المتطورة لتقنية الجيل الخامس. وكانت سوفت بنك قد أعلنت في شهر مايو 2019، عن اختيار إريكسون لتكون مزودها الرئيسي لشبكة الجيل الخامس للنفاذ الراديوي. 

وتعليقاً على التعاون قال كيتشي ميكيزانو، نائب الرئيس الأول لمدير قسم المعلومات فيسوفت بنك: "تعد اليابان سوقاً رائدة في مجال خدمات الاتصال من الجيل الخامس، ونهدف في هذا الإطار إلى التعاون مع إريكسون لبناء منصة جديدة للابتكار في جميع انحاء البلاد. وسنقوم بموجب اتفاقيتنا الجديدة، بتوسيع شراكتنا طويلة المدى وتوفير منصة عالية الجودة ومستقبلية توفر موجة جديدة من الابتكار للمجتمع الياباني". 

من جهته قال لوقا أورسيني، رئيسإريكسون اليابان : "توفر منصة الجيل الخامس الأساسية المزدوجة السحابية من إريكسون، بنية الخدمات الدقيقة المتطورة القائمة على الحاويات والتي ستساعدسوفت بنكعلى تطوير نماذج أعمال جديدة وتوفيرها للمستهلكين والشركات والشركاء عبر القطاع، والانتقال إلى المستوى التالي من الارتقاء بالكفاءة التشغيلية للشبكة".

تمتلك إريكسون حالياً 99 اتفاقية أو عقد تجاري مرتبط بتقنية الجيل الخامس مع المزودين الرائدين على مستوى القطاع، كما تقدم الدعم لـ54 شبكة حية من الجيل الخامس في جميع أنحاء العالم.

إضافة تعليق