"المسافر" تساهم في نمو السياحة السعودية بإطلاق مجموعة من باقات السفر المميزة

التاريخ : 2020-07-21 (12:53 PM)   ،   المشاهدات : 6508   ،   التعليقات : 0

"المسافر" تساهم في نمو السياحة  السعودية بإطلاق مجموعة من باقات السفر المميزة

أعلنت "المسافر"، العلامة التجارية البارزة لوحدة سفر وخدمات الأفراد في مجموعة "سيرا"، عن إطلاق استراتيجية شاملة للمساهمة في نمو وتطوير قطاع السياحة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وذلك عبر توفير مجموعة من باقات السفر والحملات الترويجية الشاملة المصممة خصيصًا لتحفيز حجوزات السفر المحلي وتشجيع المواطنين على استكشاف جمال بلادهم الغنية بالمعالم المتنوعة خلال الأشهر المقبلة.

ويأتي إطلاق الباقات والعروض المحلية استجابة للنتائج التي توصلت إليها "المسافر" عبر دراسة هي الأولى من نوعها لاستطلاع انطباعات السعوديين حول السفر بعد جائحة كوفيد-19، ووجدت الدراسة أن 40% من المشاركين حريصون على استكشاف المعالم الثقافية ووجهات المغامرة والترفيه المتنامية في المملكة.

وتعد تنمية قطاع السياحة  في المملكة العربية السعودية على رأس قائمة أولوياتها  نظراً للتحديات غير المسبوقة التي يواجهها القطاع حول العالم، حيث أعلنت المملكة مؤخراً عن إطلاق صندوق للتنمية السياحية بقيمة 4 مليارات دولار لهذا الغرض. وباعتبارها علامة محلية رائدة في مجال السفر، وأكبر وكالة للسفر السياحي في المملكة، تهدف "المسافر" إلى استخدام منصتها المتكاملة متعددة القنوات ومعرفتها المتعمقة بالسوق المحلية لابتكار باقات سياحية مصممة خصيصًا لاستعراض مدى تنوع المعالم والوجهات السياحية التي تحتضنها المملكة. وتهدف هذه الخطوة إلى إلهام السعوديين لاستكشاف الوجهات الاستثنائية في المملكة مثل "جزر فرسان" قبالة ساحل جازان؛ و"جبال فيفاء" في عسير و "وادي الديسة" في تبوك، على مدار العام.

وبهدف تلبية الطلب المتزايد على السفر المحلي للسياحة كما أظهرت دراسة "المسافر" للانطباعات حول السفر، تسخّر العلامة مواردها لتوفر للسعوديين تجارب سفر لا تُنسى ومساعدتهم في كافة مراحل الحجز  والسفر. فبدءًا من تقديم محتوى إرشادي مخصّص حول الوجهات المختلفة في المملكة معد من قبل خبراء سفر محليين؛ والنصائح واستشارات السفر المميزة وصولًا إلى توفير محتوى تفاعلي يستعرض أبرز معالم المملكة وتراثها الثقافي الغني، ويحي الحنين إلى الماضي العريق فيما يحفز الرغبة على الاستكشاف، تعمل "المسافر" على إعادة تعريف مفهوم السفر المحلي بين أبناء المملكة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

إقبال كبير على المشاركة في سباق نصف ماراثون عجمان الافتراضي