"أمنية" تحقّق 300 أمنية لحوالي 19 جنسية خلال النصف الأول من عام 2020

التاريخ : 2020-07-04 (12:05 PM)   ،   المشاهدات : 627   ،   التعليقات : 0

"أمنية" تحقّق 300 أمنية لحوالي 19 جنسية خلال النصف الأول من عام 2020

أعلنت مؤسسة "تحقيق أمنية" عن نجاحها في تحقيق 300 أمنية  للأطفال المُصابين بأمراض خطيرة خلال النصف الأول من عام 2020.

وأشادت حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "تحقيق أمنية" بهذا الإنجاز الغالي للمؤسسة، على الرغم من أزمة انتشار جائحة فيروس كورونا المُستجد وإجراءات العزل المُتشدّدة التي طالت كافة الجهات الحكومية والخاصّة.

كما ثمّنت سموها الجهود الكبيرة لفريق عمل المؤسسة الذي استطاع تحقيق 16 أمنية للأطفال المُصابين بأمراض خطيرة ضمن فئة "أود أن أذهب" من بين 169 أمنية تمّ تحقيقها في الربع الأول من العام الحالي على أن يتمّ تحقيق المزيد بعد انتهاء حظر السفر، موضحة أن جهود العاملين في المؤسسة أسهمت خلال الربع الثاني في تحقيق أمنيات 131 للأطفال المرضى عبر استخدام أحدث تقنيات "العمل عن بُعد"، وذلك بهدف مواصلة تنفيذ استراتيجية المؤسسةوتحقيق أهدافها في تعزيز مشاعر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوبهم مع عائلاتهم رغم الظروف السائدة في الوقت الحالي.

مضيفة: "نفتخر بقدرتنا على تحقيق هذه الأمنيات على أرضالإمارات وطن التسامح، وأرض الإنسانية والعطاء والسلام والمحبة، والتي توزّعت بين 152 طفلاً و148 طفلة من 19 جنسية مُختلفة، الذين يُعانون من حوالي 45 مرضاً من الأمراض الخطيرة المُزمنة التي تُهدّد حياتهم، ونتطلّع إلى مواصلة تحقيق استراتيجيتنا رغم كافة التحديات والظروف التي تواجهنا".

واختتمت سمو الشيخة تصريحها بالقول: "إن رسم ابتسامة على وجوه الأطفال المرضى لا تُقدّر بثمن. وندعو الله العلي القدير بأن يُبارك في جهود القيادة الرشيدة وأن يدعم مساعيها الجبارة في القضاء على هذا الفيروس المُستجدّ، وأن يُسهم تكاتفنا والتزامنا جميعاً في تسريع عودة الحياة الطبيعية إلى ربوع وطننا الحبيب، وتمكيننا من مواصلة غرس بذور السعادة والأمل في قلوب الجميع".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي: إفساح الطريق لمركبات الطوارئ يضمن الاستجابة للحوادث