نادي مليحة الرياضي يكشف عن تنظيمه لبرنامجه الصيفي الافتراضي في الخامس من شهر يوليو المقبل للنشء والشباب

التاريخ : 2020-06-27 (03:05 AM)   ،   المشاهدات : 1780   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي مليحة الرياضي يكشف عن تنظيمه لبرنامجه الصيفي الافتراضي في الخامس من شهر يوليو المقبل للنشء والشباب

 

كشف نادي مليحه الرياضي عن باقة برامجه التي سيطلقها مع بداية الاجازة الصيفية للمدارس والتي تتواكب كل عام مع العطلة الصيفية لتتضمن العديدمن الفعاليات التي جرى لها التحضير بهدف مواصلة النشاط الرياضي والمجتمعي والثقافي والتي تستهدف النشء والشباب.

ومن المقرر أن تنطلق الفعاليات الصيفية في الخامس من شهر يوليو المقبل وتتواصل حتى الثلاثين من نفس الشهر خلال الفترة المسائية برعاية مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وذلك خلال الفترة المسائية وبشكل يومي على أن تقام من خلال خدمة التواصل المرئي للحفاظ على صحة المشاركين مع جائحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأعلن النادي عن تنظيم خمس فعاليات رئيسية مخصصة للأعمار من عشر سنوات وحتى ثمانية عشر عاما لتشكل باقة من أروع الفعاليات الرياضية والثقافية والدينية والترفيهية المتنوعة خلال العطلة الصيفية للطلبة .

ومن المقرر أن تنطلق تلك الباقة من الفعاليات تحت شعار ( عطلتنا غير) في إطار البرامج المتنوعة لمجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وتواصلا مع الغايات التي يسعى النادي لترسيخها في إطار تواصله المجتمعي مع الأطفال واليافعين والشباب .

وستضم الباقة فعاليات منها ألعاب ألكترونية (تمارين رياضية) وقرآن كريم ومسابقات ثقافية ورحلات افتراضية ومحاضرات توعية .

أعلن عن ذلك عبدالله بالعجيد الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحه رئيس اللجنة الثقافية والخدمة المجتمعية بنادي مليحه الثقافي الرياضي مؤكدا على أهمية دعوة طلبة المدارس للمشاركة والاستفادة من البرامج التي ستقدم من خلال مناصات التواصل الاجتماعي وشبكة زووم الالكترونية لتضم فعاليات متنوعة وشيقة للمشاركين بهدف الاستفادة من الاجازة .

وأكد الكتبي أن أن نادي مليحه كجزء من سلسلة أندية إمارة الشارقة وأندية الدولة يسره أن يطلق خطة متنوعة من الفعاليات الصيفية التي تشكل امتدادا حيويا لدور نادي مليحه ودوره الرياضي الثقافي المتنوع في تنظيم خمس فعاليات رئيسية.

ولفت إلى أن حجر الزاوية في هذه الفعاليات هي في تفاعل المشاركين افتراضياسواء المواطنين والمقيمين على مستوى الدولة للمشاركة في هذه البرامج والاستفادة من الرحلات والمسابقات والمحاضرات الرياضية وحصص التمارين الرياضية المتنوعة والتي ستقدم عن بعد من خلال حسابات التواصل الاجتماعي.

 

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

السودان : إثيوبيا وافقت على عدم البدء في ملء خزان