"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "إيفرتون" في ظل غياب محمد صلاح

التاريخ : 2020-06-22 (02:36 AM)   ،   المشاهدات : 596   ،   التعليقات : 0

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "إيفرتون" في ظل غياب محمد صلاح

سقط فريق ليفربول في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه إيفرتون، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في ظل غياب محمد صلاح.

وظهر إيفرتون خلال بداية الشوط الأول بقوة وكاد يسجل بعد خطأ من اللاعب فابينيو في الدقيقة الـ5 ولكن الكرة مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة الـ10 شهدت أول خطورة لصالح ليفربول بعد تسديدة قوية من اللاعب تاكومي مينامينو.

وفي الربع الثاني من المباراة ظهرت العشوائية بشكل كبير على أداء الفريقين ولم يضع أي منهما فرص ولم يكمل ليفربول أكثر من 5 تمريرات بشكل صحيح في الربع الثاني من الشوط على الإطلاق.

كما شهد الربع الأخير من الشوط الأول استفاقة من ليفربول الذي كاد يسجل في مناسبتين الأولى في الدقيقة الـ40 عن طريق ركلة حرة سددها أرنولد ولكن الحارس بيكفورد أمسك بالكرة، وكاد مينامينو يسجل بعد سدد بقوة داحل منطقة الجزاء ولكن دفاع إيفرتون أبعد الكرة.

في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني حاول ليفربول أن يسجل أمام إيفرتون المتراجع بشدة في المناطق الخلفية عن طريق نابي كيتا وساديو ماني ولكن بلا فائدة.

إيفرتون يحاول هو الأخر اللعب على الهجمة المرتدة عن طريف كيلفرت لوين وأيوبي ولكن دفاع ليفربول يسيطر على الأمر.

الربع ساعة الثانية شهدت إصابة المدافع ماتيب بشد في العضلة الأمامية ليخرج ويشارك بدلاً منه الكرواتي لوفرين لينهي ليفربول تغيراته الخمسة في المباراة وبذلك يكون صلاح غائباً عن مباراة اليوم تماماً.

بعد الدقيقة الـ75 ونزول لوفرين شهد اللقاء طوفان أزرق من إيفرتون حيث أضاع الفريق كرة في القائم ورأسية قوية أبعدها أليسون.

في الثواني الأخيرة من المباراة أضاع فريق ليفربول فرصة هدف متأخر للفوز بعد أن سدد فابينيو ركلة حرة أبعدها بيكفورد حارس إيفرتون.

بهذا التعادل يكون ليفربول قد رفع رصيده من النقاط إلى 83 نقطة متصدراً بفارق 23 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 60 نقطة، وبذلك يكون تتويج ليفربول قد تأجل عن المباراة القادمة أمام كريستال بالاس ويكون أمام مانشستر سيتي في الجولة الـ32.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شركة