رأس الخيمة تدعو لزيارتها وقضاء أجمل العطلات القصيرة خلال فترة الصيف

التاريخ : 2020-06-07 (01:22 PM)   ،   المشاهدات : 1083   ،   التعليقات : 0

رأس الخيمة تدعو لزيارتها وقضاء أجمل العطلات القصيرة خلال فترة الصيف

تدعو هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة سكان دولة الإمارات العربية المتحدة لزيارة إمارة رأس الخيمة هذا الصيف، والاستمتاع بشواطئها الخلابة وما تقدمه من تجارب ضيافة مميزة ووجهات المغامرات الممتعة، والتجارب الثقافية الأصيلة.

بالتعاون مع شركائها في قطاع الضيافة ، أطلقت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة حملة مميزة للعروض الصيفية الخاصة بالعطلات القصيرة، والتي تتيح لزوار الإمارة المقيميين لمدة ثلاث ليال و أكثر  في أي من الفنادق التي يشملها العرض من فئة أربع وخمس نجوم، للاستفادة من مجموعة من التجارب الشيقة والمزايا القيمة أثناء اقامتهم. وتشمل عروض العطلات القصيرة السارية حتى 31 أغسطس:

تذكرتين مجانيتين إما لزيارة مزرعة لآلئ السويدي أو إحدى تجارب المغامرات الشيقة ضمن "قمة جيس للمغامرة" والتي تشمل: "جبل جيس فلايت" أطول مسار انزلاقي في العالم، و"جولة منزلقات جيس  "، والتي تضم 7 مسارات انزلاقية وجسر معلق بارتفاع 15 متر، أو "متاهة جيس المعلقة"، المسار المعلق المليء بالعوائق مثل الجسور والحبال المتأرجحة والحلقات المعلقة.

  • عرض "Kids Go Free" الذي يقدم إقامة مجانية مع الوجبات لطفلين من عمر 12 عاماً وما دون لقضاء عطلة عائلية لا تنسى وسط أجواء المرح والاسترخاء تحت أشعة الشمس.
  • السحب الصيفي يتيح للضيوف الذين يحجزون إقامة ثلاث ليالٍ أو أكثر من الدخول تلقائياً في سحب أسبوعي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة للفوز بجوائز قيمة، والتي تشمل الجائزة الكبرى وهي سيارة مرسيدس بنز سي - كلاس 2020 مقدمة من مجموعة قرقاش.

وتتميز إمارة رأس الخيمة بتنوع خيارات الإقامة فيها من المنتجعات الشاطئية الفاخرة التي تديرها أبرز العلامات التجارية العالمية، والمنتجعات والفنادق العائلية  في وسط المدينة والشاطئية منها التي توفر  الخصوصية التامة عند الإقامة في الفلل الفاخرة. وانطلاقاً من حرصها البالغ على صحة وسلامة الزوار، تواصل الهيئة العمل مع شركائها في القطاع الفندقي لضمان امتثالهم الكامل بالتوجيهات الصادرة عن الهيئات الحكومية والصحية وتطبيق المعايير الصارمة على صعيد التباعد الاجتماعي، ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بإقامتهم بمنتهى الطمأنينة وراحة البال.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

79.8 مليار درهم صافي الأصول الأجنبية لدى البنوك الوطنية خلال 4 أشهر