"غارينا فري فاير" تطرح التحديث الصيفي الجديد وحدث حفلة الشاطئ

التاريخ : 2020-06-04 (03:42 PM)   ،   المشاهدات : 1644   ،   التعليقات : 0

"غارينا فري فاير" تطرح التحديث الصيفي الجديد وحدث حفلة الشاطئ

أطلقت شركة تطوير الألعاب الالكترونية العالمية "غارينا فري فاير" صاحبة لعبة الجوال التي سجلت أكبر نسب تحميل في عام 2019[1]، تحديثًا صيفيًا مطورا ومثيرا وبطابع جديد به أول شخصية تمثل المؤثرين Streamer وأول حيوان أليف يستطيع الطيران في فري فاير، بالإضافة للعديد من تطورات التي أضيفت وتهدف إلى تعزيز تجربة اللعب للاعبين الحاليين والجدد.

يشتمل التحديث الصيفي على بعض التغييرات في أوضاع اللعبة الحالية ويقدم أيضًا سلاحًا جديدًا به تقنيات جديدة ومبتكرة، ويتيح التحديث إمكانيات لإعادة موازنة للأسلحة.

وأطلقت فري فاير أيضًا الموسم الأول من لعبة كلاش سكواد المصنف Ranked Mode Clash Squad، وقد تم إجراء تعديلات على اللعبة بناءً على ملاحظات اللاعبين من الموسم السابق. وتمت إضافة لوحة كبيرة لمعدلات الفوز والإصابات المباشرة جنبًا إلى جنب مع صفحة خاصة بدرجة الأداء في الملفات الشخصية للاعبين، وذلك حتى يتمكن اللاعبون من معرفة مستويات أدائهم وأداء الآخرين.

كما ستقوم فري فاير بتعيين الحاسوب (الكمبيوتر) ليحل محل اللاعبين الذين يتم قطع اتصالهم أو عندما يتواجدون بعيدا عن لوحة المفاتيح (AFK). كما سيتم أيضًا زيادة مكافآت الرتب الموسمية مع جعل غلاف مسدس نسر الصحراء الذهبي متاحًا للاعبين الذين يصلون إلى درجة الذهبي الثالث Gold 3 في الموسم الأول.

ومن أبرز ما قدمه التحديث الصيفي الجديد إضافة شخصية المؤثر أو الستريمر الجديدة والتي تسمى وولفرا، وهو أحد اللاعبين المميزين والنشيطين ويضاف للقائمة الحالية من أفضل الشخصيات المختارة لتكون قابلة للعب بها، ويأتي مع شخصية وولفرا الحيوان الآليف باسم فالكو Falco، وهو حيوان أليف طائر ذو مهارة سريعة ليضيف عامل إثارة جديد للاعبين.

إلى جانب هذا التحديث الضخم، تطلق فري فاير أيضًا حدث الشاطئ Beach Party الذي سيستمر من 3 إلى 21 يونيو 2020 حيث يمكن للمستخدمين الحصول على أول حيوان أليف طائرFalco مجانًا. ويتيح هذا الحدث العديد من الجوائز التي يمكن الحصول عليها مجانًا ببساطة من خلال إنهاء المهام المطلوبة.

تتضمن الجوائز مجموعة حفلة الشاطئ الحصرية التي تشمل أغلفة (سكنات) الأزياء الفخمة والرائعة، والمظلة، وعدة ركوب الأمواج وحقيبة الظهر والعديد من الجوائز بما في ذلك الفرصة للفوز بـ 19،999 ماسة فري فاير بقيمة ~ 200 دولار، إذا قام اللاعبون باللعب مع أصدقائهم.

وقد تم دمج التحديثات معا، بناءً على التعليقات التي وردت لفري فاير، حيث سيتمكن اللاعبون الآن من الحصول على المهارات الفعالة للشخصيات حسب الشخصية التي يختارونها، وسيكونون قادرين على معرفة متى يتم تفعيل مهاراتهم.

كما سيشهد التحديث الصيفي تغييرات تم إجراؤها على وضعي Bomb Squad وTraining Ground. بالنسبة إلى وضع Bomb Squad فقد ضمن التحديث زيادة وضوح الأهداف وتقديم متجر مشابه لـ Clash Squads ليحل محل الإعدادات المسبقة للأسلحة. وبالنسبة لوضع Training Ground، سيتمكن اللاعبون فيه الآن من الوصول إلى المركبات واستخدام جدران الحماية الجليدية.

ولمواجهة صلابة الجدران الجليدية الشديدة، يدخل M82B المشهد للمساعدة في تحقيق التوازن، حيث سيتم تجهيز بندقية القنص هذه بتوجيهات ونصائح للقذف لإصابة الهدف وإلحاق ضرر ثابت لجدران الجليد ومن خلفها.

كما تشمل التحديثات بعض التحسينات الطفيفة وزيادة عدد فتحات الرقصات وقدرة إدارية إضافية administrative powers لإدارة أفضل للمجموعات والفرق.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة عجمان تناشدأافراد المجتمع بضرورة الالتزام بالتباعد الجسدي