ZEE5 Global تقدم أفلام بوليوود باللغة العربية لمشاهديها من منطقة الشرق الأوسط مجاناً وبشكل حصري

التاريخ : 2020-04-07 (09:13 AM)   ،   المشاهدات : 1647   ،   التعليقات : 0

ZEE5 Global تقدم أفلام بوليوود باللغة العربية لمشاهديها من منطقة الشرق الأوسط مجاناً وبشكل حصري

أعلنت منصة الترفيه الرقمي ZEE5، التابعة لشركة"Zee" الترفيهية عن توفيرالمحتوى باللغة العربية، لتمكين محبي أفلام بوليوود عبر الشرق الأوسط والعالم من مشاهدة مجموعة أكبر من أفلام بوليوود الشهيرة بلغتهم الأم لمنحهم تجربة ترفيهية غامرة.

وستوفر الشركة أفلام بوليوود لمجتمعات الشرق الأوسط مجاناً وبشكل حصري.

تتضمن لائحة أفلام بوليوود المدبلجة إلى اللغة العربية مجموعة متنوعة من أفضل أعمال السينما الهندية مثل ‘Toilet Ek Prem Katha’ و"Padman"و"Veere Di Wedding"و"Commando 2"و"RaOne"و"Welcome"و"Bareily Ki Barfi"وبعض الأعمال الكلاسيكية مثل‘Mr.India’وفيلم ‘Pardes’ بطولة النجم شاروخان . كما تتضمن المجموعة أفلاماً ذامن فئات مختلفة كأفلام الأكشن والتشويق والرومانسية والكوميديا.

 

وتعليقاً على الخبر قالت آركانا أناند، الرئيس التنفيذي للأعمال فيZEE5 Global: "تعتبر صناعة السينما في بوليوود ظاهرة عالمية واسعة الانتشار، وقد لاحظنا اقبالاً واسعاً من قبل سكان الشرق الأوسط لمشاهدة أفلام بوليوود على منصةZEE5. وقد دفعنا ذلك بالتزامن مع اهتمامنا بمنطقة الشرق الأوسط كسوق ذو مستقبل واعد، لتوفير محتوى منصتنا باللغة العربية كجزء أساسي من مبادراتنا الهادفة إلى التوسع في هذا السوق. ونظراً للأوضاع السائدة حول العالم، قررنا توفير هذا المحتوى مجاناً للمتابعين الناطقين باللغة العربية في الشرق الأوسط، لمنحهم تجربة الاستمتاع بأفضل انتاجات بوليوود لتجربة ترفيهية من المستوى التالي".

 

ويأتي إطلاق الأفلام المدبلجة إلى اللغة العربية في إطار حملةZEE5 Globalلتشجيع المشاهدين على متابعة البرامج الترفيهية في منازلهم #StayHomeStayEntertained، وستقوم شركة OTTبالترويج لهذا المحتوى عبر شبكتها الواسعة بما في ذلك قنوات البث المحلية وZEE Aflam وZee Alwanووسائل الإعلام الرقمية المتنوعة. 

 

توفر منصة ZEE5 أكبر باقة من المحتوى عبر 18 لغة بما في ذلك اللغة العربية التي تم إطلاقها مؤخراً لمشاهدي جنوب آسيا في جميع أنحاء العالم، حيث توفر أكثر من 100 ألف ساعة من البرامج التلفزيونية الهندية والأفلام والأخبار ومقاطع الفيديو. كما توفر ZEE5 أيضاً أكثر من 60 قناة تلفزيونية مباشرة شهيرة، بما في ذلك أفضل قنوات ZEE ذات الجماهيرية الواسعة. ويمكن تحميل تطبيق ZEE5 المتاح في متجري Google Play و iOS App Store وعلى الموثع www.ZEE5.com وكذلك على أجهزة تلفاز Samsung الذكية وApple TV وأجهزة Android TV وأجهزة Roku وأجهزة Amazon Fire TV.

 

حول ZEE5 Global

ZEE5وجهة الترفيه الرقمي التي أطلقتها Zee Entertainment Enterprises Limited (ZEEL)، وهي منصة عالمية للإعلام والترفيه. تم إطلاق المنصة عبر 190 دولة في أكتوبر 2018، حيث تبث المحتوى بـ 18 لغة تتضمن: الهندية، الإنجليزية، البنغالية، الماليالامية، التاميلية، التيلجو، الكانادا، الماراثية، الأورية، البوجبورية، الغوجاراتية، البنجابية، إضافة إلى ست لغات عالمية - الماليزية والتايلندية والأندونيسية والألمانية والروسية والعربية. وتوفر ZEE5أكثر من 100،000 ساعة من المحتوى عند الطلب وأكثر من 60 قناة تلفزيونية مباشرة. كما تجمع المنصة بين أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية والموسيقى وأفلام السينما والأخبار والتلفزيون المباشر وبرامج الصحة واللايف ستايل، في وجهة واحدة. كما توفر ZEE5ميزات رائدة مثل 16 لغة للبحث وخيار تنزيل المحتوى وتشغيل الفيديو بسلاسة والبحث الصوتي.

ويمكن تحميل تطبيق ZEE5 المتاح في متجري Google Play و iOS App Store وعلى الموثع www.ZEE5.com وكذلك على أجهزة تلفاز Samsung الذكية و Apple TV وأجهزة Android TV وأجهزة Roku وأجهزة

 

صفحةZEE5 Globalعلى تويتر : twitter.com/ZEE5Global

صفحةZEE5 Globalعلى لينكدين: linkedin.com/company/zee5global

| بواسطة: Omar Abd Raboo

إضافة تعليق

الخبر التالي

رئيس الدولة يصدر مرسوما بتعيين يوسف السركال مديرا عاما لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية