الأخبار » أخبار اقتصادية » إمارات لوتو: 35 مليون درهم في متناول الجميع في أول مشروع متكامل على مستوى المنطقة لجمع قطع تذكارية يتخللها سحب إسبوعي على جوائز نقدية قيمة

إمارات لوتو: 35 مليون درهم في متناول الجميع في أول مشروع متكامل على مستوى المنطقة لجمع قطع تذكارية يتخللها سحب إسبوعي على جوائز نقدية قيمة

  ،   التاريخ : 2020-04-05 11:30 PM   ،   المشاهدات : 560


يجري السحب الأول بتاريخ 18 أبريل 2020 ويقدمه اثنين من أشهر المذيعين ومقدمي البرامج التلفزيونية وهما وسام بريدي وأيشواريا أجيت

أعلنت شركة "إمارات لوتو"، انطلاقة أول مشروع متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية. ووفقاً للشركة فإن المشروع متوافق مع الشريعة الإسلامية بموجب فتوى رقم 2020/205صادرة بتاريخ 2020/02/16من قبل الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في أبوظبي. ويتيح للمشترين حرية اختيار الدخول في سحب إسبوعي مجاني على جوائز نقدية قيمة يتم بثه مباشرة على الإنترنت عبر منصات رقمية متعددة. ويهدف البرنامج إلى تغيير حياة كل من الرابحين وأفراد المجتمع نحو الأفضل وذلك من خلال إتاحة الفرصة أمام الجميع للفوز بجوائز نقدية قيمة. علاوة على ذلك، يهدف المشروع للتبرع بملايين الدراهم لمختلف المؤسسات الخيرية المرخصة من قبل الدولة تماشيا مع مبادرات حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة الرامية إلى تحسين مختلف جوانب الحياة في المجتمع الإماراتي والدولة على نطاق أوسع.

ويُعد "إمارات لوتو" مشروعاً مبتكراً وفريداً من نوعه لجمع القطع التذكارية والذي يتخلله سحب إسبوعي يتم بثه مباشرة. كما أن المشروع مفتوح لجميع الأشخاص المؤهلين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عاماً سواءً كانوا في دولة الإمارات العربية المتحدة أو في جميع أنحاء العالم. ويمكن شراء المقتنيات والقطع التذكارية بسعر 35 درهماً فقط وذلك عبر موقع الشركة الإلكتروني على الإنترنت أو عبر التطبيق الخاص بإمارات لوتو، أو عبر آلاف متاجر البيع على امتداد الدولة.

وقال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي لـ "إمارات لوتو": "نتطلع بشغف وحماس كبير لإطلاق أول مشروع لجمع القطع التذكارية في المنطقة والمتوافق مع الشريعة الإسلامية. وقد وقع اختيارنا الأمثل على دولة الإمارات لإطلاق هذه المبادرة الفريدة من نوعها وذلك لما تتميز به من مكانة مرموقة ترتكز على رؤيتها التي لا تعرف حدودًا للابتكار وريادة الأعمال".

وبمجرد شرائه للقطع التذكارية، يتوفر للمشتري خيار الاشتراك مجاناً في السحب المباشر ليحصل بذلك على فرصة ذهبية للفوز بجوائز قيمة تتراوح مابين 35 مليون درهم إلى 50 مليون درهم في حفل الجوائز الكبرى الذي يتم تنظيمه كل أسبوع. إضافة إلى ذلك، يتوفر للمشترين عبر الإنترنت أو تطبيق إمارات لوتو خيار التبرع للجمعيات الخيرية بالقطع التذكارية التي اشتروها وذلك بدلاً من طلب عملية توصيلها إليهم (بتكلفة إضافية).

وفي حال اختار المشتري أن يشترك في السحب، سيُتاح له أن يختار لنفسه ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين) باستخدام موقع أو تطبيق إمارات لوتو. وفي حال تطابق ثلاثة أو أربعة أو خمسة أو ستة من الأرقام التي اختارها المشتري لنفسه للمشاركة في السحب مع الأرقام الستة التي يتم سحبها عشوائياً بواسطة آلة السحب المخصصة لـ "إمارات لوتو" في ذلك الأسبوع، فسيربح المشتري جائزة نقدية.

يتم تحديد قيمة الجائزة حسب تطابق الأرقام الستة التي اختارها الشخص لنفسه مع الأرقام الستة الناتجة عن السحب الآلي. ففي حال تطابقت أرقام الشخص الستة مع الأرقام الستة الناتجة عن السحب الآلي (بغض النظر عن التسلسل) فإن الشخص يفوز بالجائزة الكبرى والتي تقدر ب 53مليون درهم (وفي حال تطابق أرقام أكثر من شخص مع الأرقام الستة في الحسب، يتم تقسيم المبلغ نفسه عليهم بالتساوي). وفي حال تطابقت أرقام أي شخص مع خمسة من الأرقام في السحب فأنه يفوز بجائزه قدرها 350 ألف درهم لكل شخص منفرداً. وكذلك إذا طابق أي شخص لأربعة أرقام فأنه يفوز بجائزه قدرها 300 درهم لكل شخص منفردا. أما إذا طابق أي شخص لثلاثة أرقام فأنه يفوز بدخول مجاني في السحب القادم. وفي حال عدم وجود أي مطابقة للأرقام الستة الناتجة عن السحب بالكامل من أي مشترك فإن الجائزة الكبرى تنتقل الى الإسبوع القادم بزيادة قدرها 5 ملايين درهم لتصبح 40 مليون درهم وهكذا كل إسبوع حتى تصل الى 50 مليون درهم كحد أقصى الى أن يتم الفوز بها.

تتمثل الغاية الأساسية لـ "إمارات لوتو" في إحداث تغيير إيجابي في حياة الناس والمجتمع. وبناءً على ذلك، فإنه تمت إعادة هيكلة الجوائز لضمان حصول كل مشترك تتطابق خمسة من الأرقام التي يختارها مع خمسة من الأرقام الستة في السحب، على مبلغ كفيل بتغيير حياته نحو الأفضل.

يجري السحب الأول لـ "إمارات لوتو" في 18 أبريل 2020 وسيتم بثه مباشرة على الإنترنت عبر منصات رقمية متعددة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأمارات. وسيقوم بتقديم الحدث مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي وهو شخصية تلفزيونية مشهورة في جميع أنحاء العالم العربي بالإضافة الى مقدمة البرامج ورائدة الأعمال الهندية أيشواريا أجيت.

وأضاف بول سيبيستين: "يشرفنا أن ينضم إلينا في رحلتنا المثيرة كل من وسام بريدي وأيشواريا أجيت، حيث نعتقد أن شخصياتهما الطبيعية فضلاً عن الطاقة الإيجابية التي يتمتعان بها تنسجم بشكل تام مع ما نسعى إلى تحقيقه من إدخال البهجة والسعادة إلى قلوب الناس لا سيما في ظل الظروف الراهنة. ونتطلع بشدة إلى رؤية تفاعل الجمهور معهما، وبالطبع، نتقدم بالتهنئة سلفاً لأول الفائزين".

وأضاف سيبيستين: "نحن ندرك أن هذه الأوقات مليئة بالتحديات للجميع، ولكننا نأمل حقاً ونؤمن بأن مشروعنا الجديد سيسهم في جلب المزيد من الرفاهية والسعادة للجميع والأهم من ذلك توفير الازدهار والرخاء لحياة الناس والمجتمع".

لمزيد من المعلومات حول القطع التذكارية المتاحة للشراء، والتعرف إلى الرابحين والجوائز، والإطلاع على الشروط والأحكام، إضافة إلى معرفة كيفية الدخول في سحب "إمارات لوتو" القادم، يرجى زيارة www.emiratesloto.com.

 

 

 

إضافة تعليق