بلدية الحمرية تستخدم أكبر معدات التعقيم لتعزيز سرعة وسلاسة عمليات برنامج التعقيم الوطني

التاريخ : 2020-04-03 (09:18 PM)   ،   المشاهدات : 1464   ،   التعليقات : 0

بلدية الحمرية تستخدم أكبر معدات التعقيم لتعزيز سرعة وسلاسة عمليات برنامج التعقيم الوطني

 

استخدمات بلدية الحمرية مساء اليوم الجمعة وبعد دخول الساعة الثامنة أكبر آلية في تعقيم منطقة الحمرية والتي تعمل على تعقيم مساحات كبيرة تساندها كوادر فنية متخصصة من شركة الشارقة البيئية ( بيئة ).

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن البلدية استقدمت أكبر آلية للتعقيم على مستوى الدولة والمنطقة لتعقيم الشوارع والأحياء في إطار سياساتها الرامية إلى الحفاظ على سلامة القاطنين في الحمرية من انتشار فيروس كورونا المتجدد.

وأوضح أن بلدية الحمرية استخدمت أكبر جهاز للتعقيم بجانب استخدام أحدث التقنيات في عمليات التعقيم على مدى تسعة أيام لتعزيز سرعة وسلاسة تلك العمليات بشكل فعّال ومتقدم ضمن برنامج التعقيم الوطني كما استخدمت فرق العمل المتخصصة أحدث المركبات والمعدات الخاصة بالرش والتطهير ومنها أجهزة الرش المقطورة على السيارات والتي تعمل عل تفتيت سائل التطهير إلى جزيئات صغيرة وكذلك المرشات المحمولة على الظهر والتي تعمل بطاقة التجزئة الهيدروليكية بالإضافة إلى آلات الرذاذ والتبخير.

ولفت الشامسي إلى أن كافة مراحل التعقيم تساندها فرق من القيادة العامة لشرطة الشارقة من مركز شرطة الحمرية الشامل وتتولاتها بإشراف فرق البلدية شركة الشارقة البيئية.

وأشار إلى أنه بالامس تم تعقيق واجهة المنازل في مختلف الأحياء والوصول إلى الشوارع الجانبية في منطقة الحمرية لتغطية كافة مناطق الحمرية .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة دبي تطلق خدمة الرسائل النصية التوعوية لمالكي سيارات BMW ومرسيدس