القرية العالمية ممرّك للتعرف على مذاقات العالم المختلفة

التاريخ : 2020-03-01 (11:37 AM)   ،   المشاهدات : 1841   ،   التعليقات : 0

القرية العالمية ممرّك للتعرف على مذاقات العالم المختلفة

تشتهر القرية العالمية فيدبي، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافةوالتسوق والترفيه في المنطقة، بتكريم ضيوفها عبر اصطحابهم في تجربةغامرة عبر القارات ليتذوقوا أشهى ما قدمته حضارات العالم في مطابخها عبرعقود من الزمن وحتى يومنا هذا، حيث ينتشر في أرجاء الوجهة 24 مطعماًومقهى، مع أكثر من 150 كشكاً للمأكولات الشعبية من جميع أنحاء العالم.ويأتي ذلك في إطار  جهود القرية العالمية لتوفير عالم من الذكريات تبقىفي البال لجميع الضيوف من مختلف الثقافات والأعمار.

وتعتبر القرية العالمية الوجهة المثالية للعائلات على مستوى دولة الإمارات العربيةالمتحدة والمنطقة لتذوق ألذ النكهات العالمية والتسوق والترفيه، إضافة الىكونها من أهم الوجهات السياحية في دبي للاستمتاع بالتجارب الترفيهيةالمميزة والتعرف على المطابخ المتعددة والتي تمثل ثقافات متنوعة في مكانواحد.

وإليكم مجموعة من أبرز التجارب في الموسم التي تمنحكم فرصة تذوق ألذالمأكولات الشعبية من حول العالم حصرياً في القرية العالمية:

 

1- موزاريلا 21: مطعم اٍيطالي يقدم المذاق الأصيل للضيوف فيأجواء نابضة بالحيويّة، حيثُ يمكن للزوار الاستمتاع بألذّأطباق ووجبات البيتزا والباستا الايطالية الشهيّة. ويتضمنمطعم موزاريلا 21 مختبر مخصّص لتحضير الموزاريلاالطازجة بشكل يومي. ويعتبر هذا المطعم الإيطالي فريداً مننوعه، فهو يجسد مفهوماً جديداً كلياً وحصرياً في القريةالعالمية. وستنقلك الأجواء الإيطالية المميزة  والطعام اللذيذفي رحلة لا تنسى عبر مدن إيطاليا وطبيعتها الخلابة.  ومنأشهر الأطباق في المطعم: بيتزا بريزولا و روكول ، لازانيا ،بيني ألفريدو باستا، وتورتينو أل تشوكولاتو للاستمتاعبالحلوى الايطالية.

 

2- بايرتس للمأكولات البحرية: بدأت هدى الثاني، سيدة الأعمالالإماراتية، رحلة نجاحها في عالم الطعام عام 2014، حيثابتكرت وصفتين رائعتين للمأكولات البحرية ونشرتهما علىوسائل التواصل الاجتماعي. بعد فترة وجيزة، بدأت بتلقيالطلبات من الأصدقاء والعائلة للحصول على الوصفاتاللذيذة، وسرعان ما دخلت عالم الطعام حيث بدأت بتلقيوتوصيل الطلبات من مختلف أنحاء الإمارات. حرص فريقالقرية العالمية هذا الموسم على التعاون مع هدى لتقديم مطعمبايرتس للمأكولات البحرية في ركن المطاعم كتجربة جديدةومبتكرة تمنح الضيوف الفرصة للإستمتاع بتجربة فريدةومميزة مع خليط من الصلصات المبدعة التي يقدمها لهم.وتعتبر الأطباق الأكثر مبيعاً: الدلو الكبير الذي يحتوي على(جمبري، سرطان البحر، بلح البحر، ذرة، بطاطس، أرز أبيض)مع صلصة القراصنة أو الصلصة الكريمية الزرقاء.

 

3- مايتي كوينز: يمكن للضيوف الإستمتاع بألذ النكهات في قلبشارع الأكشاك من خلال كشك مايتي كوينز الذي يقدم أشهىالمأكولات الأميركية الممزوجة بألذ الصلصات العصرية التييعشقها الجميع. ومن أهم الوجبات التي يقدمه الكشك:البطاطس المقلية المغطاة بمختلف الصلصات حسب الرغبة،وبرجر لحم البريسكيت الأمريكي المدخن والدجاجالمدخن.

 

4- كونز ريبابلك: يتميز هذا الكشك عن بقية الأكشاك الأخرى في القريةالعالمية بمزجه بين الأطباق الفرنسية والمصرية، حيث يتم تقديم أفضلالوجبات الفرنسية بنكهات مصرية متعددة، ليكون معبراً ثقافياً بينأوروبا والعالم العربي. ومن أهم الأطباق التي يقبل عليها الضيوف:دجاج كون ولوتس كون.

 

5- ركن التشات الهندي: أجدد تجارب تذوق المأكولات في القرية العالميةهذا الموسم والذي يقدم أفضل الوجبات النباتية الهندية التي يعشقهاالملايين حول العالم، في تجربة تحاكي الأكشاك الشعبية في مدن الهند.ويمكن للضيوف الاستمتاع بمختلف النكهات النباتية مثل الباني بوريوالدوسا وتجربة شاي التندوري المميز والمحضر على الجمر في أوانيمن الفخار. ولمحبي الحلويات، يمكنكم الاستمتاع بتذوق الفالودة الهنديةالأصيلة بنكهات متنوعة وفريدة.

 

6- أفوكادوليشس: إذا كنتم من محبي الأفوكادو فعليكم زيارة كشكأفوكادوليشيس في أكشاك منطقة أريبيان سكوير و تجربة الأفوكادوبشتى أنواعه مثل المقلي أو المهروس و غيرها! وأهم الأطباق التي يتمتقديمها: شرائح البطاطس المقرمشة مع صلصة الجواكامولي، وعصائرالأفوكادو ، وبلاكند شريمب أفوكادوز.

 

7- سينيور غونزالس: كشك للطعام المكسيكي الفريد في أريبيانسكوير، يقدم العديد من الوجبات ذات المذاق الرائع وأهمها تاكو اللحموالدجاج ورقائق التورتيلا المقرمشة. 

 

8- كوكو من كوي: يقدم هذا المنفذ في السوق العائم تشكيلة مميزة منالطعام التايلاندي، حيث يعتبر جوز الهند الطازج من أهم العناصرالتي يتم استخدامها في الوجبات التي يتم تقديمها. وتعتبر الآيس كريمبنكهة جوز الهند أحد أشهر الحلويات التي يقبل عليها الآلاف منالضيوف يومياً. 

 

9- سوفليه: يقدم هذا المنفذ في السوق العائم حلوى السوفليه التايلنديةوالمصنوعة من البيض والكريمة يتم إضافة ألذ النكهات المميزة عليها.ومن أكثر النكهات التي تشهد إقبالاً جوز الهند والمانجو.

 

10- كشك سوسج فابريك: الذي يحضر ويقدم أشهى سندويشات النقانقالطازجة بنكهات عالمية مميزة ولذيذة مثل النقانق الإيطالية والأمريكيةوالمكسيكية. بدأت قصة هذا الكشك من حب المؤسس لوجبة النقانق ذاتالنوعية الجيدة.

 

يستمر الموسم الرابع والعشرين للقرية العالمية حتى 4 أبريلوترحب الوجهة بضيوفها يومياً من السبت إلى الأربعاء منالساعة 4 مساءً وحتى 12 منتصف الليل وفي أيام الخميسوالجمعة والعطلات الرسمية من الساعة 4 مساءً حتى 1 صباحاً،فيما تم تخصيص يوم الاثنين حصراً لدخول العائلات والسيداتفقط. لمعرفة المزيد ، يرجى زيارة: www.globalvillage.ae



إضافة تعليق

الخبر التالي

بسبب كورونا.. جورج وسوف يمنع