محمد بن راشد ومحمد بن زايد: مرحلة جديدة من الحراك التنموي بإصدار رخصة تشغيل «براكة»

التاريخ : 2020-02-18 (09:24 AM)   ،   المشاهدات : 554   ،   التعليقات : 0

محمد بن راشد ومحمد بن زايد: مرحلة جديدة من الحراك التنموي بإصدار رخصة تشغيل «براكة»

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الإمارات وصلت محطة جديدة كأول دولة عربية ستبدأ في تشغيل محطات الطاقة النووية السلمية، وأن الإنجازات بسواعد أيدي أبناء الإمارات، وأن مرحلة جديدة من الحراك التنموي تشهدها مسيرة نهضة الدولة مع إصدار رخصة تشغيل أولى محطات براكة للطاقة النووية السلمية.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في تدوين عبر حساب سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «محطة جديدة وصلتها الإمارات كأول دولة عربية ستبدأ في تشغيل محطات الطاقة النووية السلمية.. أصدرت الدولة اليوم الرخصة الأولى لتشغيل أولى هذه المحطات في براكة والتي ستبدأ العمل قريباً.

تتوالى الإنجازات بسواعد أيدي أبناء الإمارات.. وأبارك لأخي محمد بن زايد هذا الإنجاز التاريخي».

كما قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في تدوين عبر حساب أخبار سموه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مرحلة جديدة من الحراك التنموي تشهدها مسيرة نهضتنا مع إصدار رخصة تشغيل أولى «محطات براكة للطاقة النووية السلمية» تزيدها قوة ومتانة، والقوة الأكبر هي الكفاءات الوطنية التي نفخر بها، جهودنا متواصلة استعداداً للخمسين سنة القادمة وخططنا ماضية في تأمين احتياجات الدولة من الطاقة».

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

بلقيس تنضم إلى نخبة من الفنانين لإحياء حفل «صنّاع الأمل»