ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي ينطلق 19 فبراير في الشارقة

التاريخ : 2020-02-16 (07:49 PM)   ،   المشاهدات : 1272   ،   التعليقات : 0

ملتقى الأعمال الإماراتي الروسي ينطلق 19 فبراير في الشارقة

تستضيف إمارة الشارقة، فعاليات الملتقى الإماراتي الروسي، والذي تنظمه دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، وبشراكة استراتيجية مع وزارة الطاقة والصناعة في 19 فبراير الجاري، وذلك في منتجع وسبا شيراتون الشارقة.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين دولة الإمارات عامةً والشارقة خاصةً، وجمهورية روسيا الاتحادية، وتوطيد الروابط وفتح قنوات استثمارية جديدة، وتنويع مصادر الدخل، واستقطاب استثمارات ذات قيمة مضافة إلى الاقتصاد، وزيادة حجم الصادرات غير النفطية.

وسيتم افتتاح الملتقى بعدد من الكلمات والتي سيقدمها كل من سعادة سلطان عبد الله بن هده رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، تليها كلمة سعادة الدكتور مطر حامد النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة، وبعدها كلمة ضيف الملتقى نائب وزير التجارة والصناعة الروسي، وبحضور ومشاركة كبار المسؤولين والمستثمرين ورجال وسيدات الأعمال من البلدين.

كما ويشهد الملتقى عقد جلسة حوارية مشتركة بعنوان "الشارقة.. بيئة استثمارية محفزة"، وذلك بمشاركة عدد من أبرز الجهات المعنية في الإمارة كدائرة العلاقات الحكومية ومجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار وهيئة الشارقة الصحية واستثمر في الشارقة وشركة بيئة.

وسيضم الملتقى لقاءات التوفيق بين الأعمال بين البلدين والتي تعد فرصة مهمة لتباحث وتدارس إقامة مشاريع تعزز الجهود المبذولة من الجهات الاقتصادية والتجارية في كلا البلدين.



إضافة تعليق

الخبر التالي

رينج روڤر إيڤوك تفوز بلقب