موارد الشارقة تعلن غداً الأربعاء عن تفاصيل مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية 2020م

  ،   المصدر : الشارقة / دائرة الموارد البشرية التاريخ : 2020-02-04 (09:51 PM)   ،   المشاهدات : 1274   ،   التعليقات : 0

موارد الشارقة تعلن غداً الأربعاء عن تفاصيل مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية 2020م

تكشف دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة صباح اليوم الأربعاء الموافق 5/2/2020 عن مختلف تفاصيل مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية والذي تنظمه تحت شعار "مستقبل الموارد البشرية إلي أين ؟" برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "حفظه الله ورعاه" .

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة العاشرة صباحا بقاعة الماجستير التنفيذي بالمبنى الرئيسي بجامعة الشارقة بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية وممثلو الجهات المشاركة وهي: وزارة الموارد البشرية والتوطين والهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية ومعهد الامارات للدراسات المصرفية وجامعة الشارقة .

كما سيحضر وقائع المؤتمر الصحفي الرعاة وهم: مصرف الشارقة الإسلامي ومطار الشارقة الدولي وهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون .

وسيتخلل المؤتمر الصحفي استعراض المحاور العامة لمؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية والأهداف فضلا عن بيان المشاركين من المتخصصين والأكاديميين والاداريين والمسؤولين من القطاعيين الحكومي والخاص والمعنيين والمهتمين في هذا المجال .

وأكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية رئيس اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر أن مؤتمر الشارقة السادس للموارد البشرية يأتي استكمالا لمؤتمرات الموارد البشرية الخمسة السابقة والتي تناولت عددا من الموضوعات الهامة طوال فترات انعقادها بعد أنه شملت في عامها الأول "رأس المال البشرية والتنمية المستدامة" وفي عامها الثاني "المسؤولية المجتمعية للقطاع الخاص في دعم الموارد

البشرية" وفي الثالث "قضية تمكين الكوادر الوطنية" وفي الرابعة "التخطيط الاستراتيجي للموارد البشرية" وتناول في الخامس "استراتيجيات التأهيل الحديثة في مجتمع المعرفة".

وأكد بن خادم أن العام سيشهد نقلة نوعية في تنظيم المؤتمر من حيث الشركاء والمحاور وإختيار الموضوع الذي سيكون هو الأول من نوعه لدراسة مستقبل الموارد البشرية والتحديات التي تواجهها من خلال محاوره والتي أختيرت بعناية هامة لتغطي جوانبه وهي "مستقبل الموارد البشرية إلى أين ؟" .

 

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

الكويت تكشف عن تصميم جناحها في إكسبو 2020 دبي