"مول الإمارات" يحتفي بالعائلة والحظ الجيد في رأس السنة الصينية

التاريخ : 2020-01-26 (02:21 PM)   ،   المشاهدات : 1444   ،   التعليقات : 0

"مول الإمارات" يحتفي بالعائلة والحظ الجيد في رأس السنة الصينية

يحيي "مول الإمارات" احتفالات رأس السنة الصينية الجديدة حتى يوم السبت 1 فبراير على الطريقة الصينية التقليدية، مكرّساً قيم الحظ الجيد والازدهار المرتبطة بهذه المناسبة، ويقدّم العديد من الجوائز، والطقوس الصينية التقليدية، والأنشطة الترفيهية الممتعة.

 

ويستلهم مركز التسوق هذا العام روح التفاؤل الملازمة لرأس السنة الصينية، ويحتفي بأرقام الحظ الخاصة بالعام الجديد، وهي 2 و1، عبر الجوائز العديدة التي يقدّمها، ومن بينها فرصة الفوز بمبلغ 12,000 درهم يومياً للزوار الذين ينفقون 1,000 درهم في مركز التسوق. إضافة إلى ذلك، يُقام في
"مول الإمارات" أثناء هذه الاحتفالات تقليد "هونغباو" الصينيالخاص بتقديم الهدايا، حيث يحصل المتسوقون الذين ينفقون 500 درهم في أحد المتاجر المختارة على حزمة حمراء تحتوي مفاجأة من متاجر التجزئة المشاركة.

 

 

كما تضيف العروض الترفيهية الجوّالة طابعاً ثقافياً مميزاً، وتتضمن التنانين الراقصة على إيقاعات الموسيقى الصينية الاحتفالية كل يوم، والتي ستقوم أثناء تقديم عروضها باختيار بعض الحاضرين وتقديم الهدايا لهم في حزم حمراء على طريقة "الهونغباو".

 

وجهز مركز التسوق دليلاً رقمياً مبسطاً حول كيفية إحياء التقاليد الصينية، لتزيد من سلاسة مشاركة زوارها في الاحتفالات، ويمكن تحميله من موقع "مول الإمارات" الإلكتروني www.malloftheemirates.com. يتضمن هذا الدليل قائمة بأفضل المطاعم والمقاهي للاحتفال بمختلف فعاليات هذه المناسبة، والعلامات التجارية التي توفر مجموعات أزياء تحتفي برأس السنة الصينية، وجدول الأنشطة الترفيهية، وتفاصيل السحوبات الخاصة بالجوائز، وغيرها من المعلومات المفيدة.

 

وقال حسين موسى، مدير "مول الإمارات" لدى "ماجد الفطيم العقارية": "رأس السنة الصينية مهرجان مفعم بالحيوية، ونحن متحمسون للاحتفال بها هذا العام مع المجتمع المحيط بنا. يحيي ‘مول الإمارات‘ دائماً في المناسبات الخاصة بمختلف الثقافات، ويمكن لزوارنا الصينيين في هذه المناسبة أن يشعروا وكأنهم في وطنهم داخل مركز التسوق، وكذلك أن يعيشوا أجواء احتفالية فريدة في دبي".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

‫32 مليون تحميل لألعاب شرطة دبي الالكترونية‬