عبد العزيز النعيمي:"عجمان الإعلامية" تعزز كفاءة وجودة خدماتها وفق أحدث المعايير العالمية

  ،   المصدر : عجمان / مدينة عجمان الإعلامية الحرة التاريخ : 2020-01-26 (01:22 PM)   ،   المشاهدات : 701   ،   التعليقات : 0

عبد العزيز النعيمي:"عجمان الإعلامية" تعزز كفاءة وجودة خدماتها وفق أحدث المعايير العالمية

أكد الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة مدينة عجمان الإعلامية الحرة أن المدينة تضع باستمرار أهدافاً جديدة لتطوير مستوى الخدمة والإجراءات الميسرة، وتتبع أحدث المعايير العالمية لتحقيق هذه الأهداف.

كما أكد حرص المدينة على تبني أفضل الممارسات والمعايير العالمية في مجال جودة الخدمات والإجراءات الخاصة بتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين والالتزام الدقيق بالضوابط الدولية وتعزيز كفاءة وجودة الخدمات المقدمة بشكل عام.

وتهدف مدينة عجمان الإعلامية الحرة بشكل أساسي إلى توفير بيئة أعمال ذات مستوى عالمي تتميز بخدمات مرنة وميسرة من خلال باقات متنوعة تشمل الباقة البرونزية، وباقة نادي الأعمال، والباقة الفضية، والباقة الفضية بلس وباقة المؤثرين في مواقع التواصل الإجتماعي، والباقة الذهبية.

يذكر أن مدينة عجمان الإعلامية الحرة قد حصلت على أربع شهادات من المنظمة الدولية للمعايير "آيزو" وهي "اي اس أو 20000-1 " وإدارة البيئة 14001 " و" إدارة الجودة الشاملة 9001" و"إدارة إستمرارية الاعمال 22301 ".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

جامعة عجمان تنظم النسخة الثالثة لمعرض جامعة عجمان للإبتكار وريادة الأعمال