"كيا موتورز" تعلن استراتيجية "Plan S" لتتصدر النقلة نحو السيارات الكهربائية وحلول النقل في 2025

التاريخ : 2020-01-22 (07:27 PM)   ،   المشاهدات : 1095   ،   التعليقات : 0

"كيا موتورز" تعلن استراتيجية "Plan S" لتتصدر النقلة نحو السيارات الكهربائية وحلول النقل في 2025

أعلنت شركة "كيا موتورز" عن تفاصيل "Plan S" استراتيجيتها المتوسطة إلى طويلة المدى الساعية للتأسيس الراسخ لوضع ريادي في قطاع السيارات في المستقبل، والتي تشمل التحول الكهربائي وخدمات النقل، إلى جانب الاتصالات والقيادة الذاتية.

وتوضح استراتيجية "Plan S" انتقال "كيا" المبكر والجريء من نظام أعمال مركز على السيارات ذات محركات الاحتراق الداخلي نحو نظام مركز على السيارات الكهربائية وحلول النقل المخصصة. التحسين المتواصل للابتكار والربحية في العلامة التجارية الخاصة بالشركة سيدعم استراتيجية "Plan S" ثنائية المسارات التي تستهدف الانتقال نحو السيارات الكهربائية وذاتية القيادة وكذلك خدمات النقل.

إلى جانب استراتيجية كيا المالية والاستثمارية لعام 2025، تم إبلاغ المساهمين بتفاصيل "Plan S"، وكذلك المحللين ووكالات التصنيف الائتماني في يوم المستثمر الذي أقامه الرئيس التنفيذي للشركة في سيؤول اليوم.

وبنهاية العام 2025، تخطط كيا لتوفير مجموعة كاملة مؤلفة من 11 سيارة كهربائية تعمل بالبطارية. وتسعى كيا من خلال هذه السيارات إلى تحقيق حصة سوقية تبلغ 6.6% من سوق السيارات الكهربائية عالمياً (باستثناء الصين)، فيما تسعى لزيادة حصة السيارات الصديقة للبيئة إلى25% من مبيعاتها. وبوجود توقعات بإكتساب سوق السيارات الكهربائية عالمياً المزيد من الزخم في 2026، تهدف كيا لبيع 500,000 سيارة كهربائية سنوياً، ومليون سيارة صديقة للبيئة عالمياً (باستثناء الصين).

وإلى جانب هذه الأهداف، ستوفر كيا خدمات النقل القائمة على السيارات الكهربائية كجزء من نموذج الأعمال الخاص بها، لتساعد على حل المشاكل العالمية في المدن مثل الانبعاثات الضارة بالبيئة. وفي سوق السيارات المبنية حسب الطلب (PBVالتي يُتوقع أن تنمو باتساعمشاريع مشاركة السيارات والتجارة الإلكترونية، ستضمن الشركة التمتع بقدرة تنافسية كبيرة.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي